الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

ابتكارات سكايلاين ترى مستقبلا مشرقا لسخان المياه بالطاقة الشمسية في الولايات المتحدة.

تصفح الكمية:1384     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2012-03-13      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

الألواح الشمسية للاستخدام المنزليقد يبدو lentador المياه بالطاقة الشمسية الهدف غير تقليدية لإبداع الطاقة النظيفة ، ولكن هذه ليست الطريقة التي يرى Zach Axelrod ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ابتكارات شركة الطاقة الشمسية سخان المياه بالطاقة الشمسية سكايلاين.
& quot؛ شيئان من الأشياء يجعلها جذابة & quot؛ وقال أكسلرود TPM في مقابلة عبر الهاتف ، قراره لإطلاق شركة واشنطن العاصمة ، قبل ثلاث سنوات.
& quot؛ جاء الكثيرون منا في الفريق المؤسسي من الشبكة الذكية والقياس الذكي في جميع أنحاء العالم ، & quot؛ وقال أكسلرود ، & quot؛ رأينا أن سخان المياه بالطاقة الشمسية الشمسية لديه اقتصاد أفضل أساسي للطاقة الشمسية الكهروضوئية & quot ؛.
يشير Axelrod هنا إلى النوع المعترف به بشكل شائع من الطاقة الشمسية - الضوئية - والذي يشمل أساسًا جميع أنواع الألواح الشمسية الثابتة التي توفر الكهرباء.
على العكس من ذلك ، يستخدم فريق أكسلرود تصميمًا خاصًا ، مثبتًا على سطح صناديق زجاجية لالتقاط أشعة الشمس وإنتاج الحرارة ، وكيف تصبح السيارة ساخنة وتبقى ساخنة عندما تجلس مباشرة تحت الشمس ، حتى في يوم بارد. وتقوم الشركة بعد ذلك بنقل الحرارة إلى مرجل عملائها أو تخزينها في الماء أو مواد مثل الماء (غليكول) ثم استخدامها لتسخين المياه البلدية.
تعمل التقنية بالتزامن مع الغاز الطبيعي الموجود أو سخانات المياه الكهربائية وبدون بدائل ، ولا تعمل إلا على توفير الماء الساخن بتكلفة أقل من BTU مقارنة بالوقود الأحفوري التقليدي.

"سخانات المياه بالطاقة الشمسية تعمل على إنتاج طاقة أكبر لكل قدم مربع من الطاقة الكهروضوئية ، ومع ذلك فإن تكنولوجيا الطاقة الشمسية أقل".سخان مياه الطاقة الشمسية في الولايات المتحدةواصلت أكسلرود. "إنها أنيقة في بساطتها. هناك الكثير من الإمكانات ، ولكنها تحتاج فقط إلى مزيد من الرصد والتحليل المتطور. إن المنطقة التي نجلب فيها شيئًا جديدًا إلى الطاولة تكمن في المراقبة الخلفية لاستخدام الطاقة ".

من الواضح أن الشركة هي شيء: في نهاية شهر فبراير ، أعلنت سكاي لاين أنها وقعت اتفاقية لمدة 10 سنوات مع هيئة الإسكان في مدينة أنابوليس (do) لتقديم خدمات تسخين الطاقة الشمسية بالطاقة الشمسية إلى 11 مبنى سكني عام و 2،000 شخص في بيت الميناء ومجمع Glenwood Highrise.
& quot؛ الذهاب إلى الطاقة الشمسية مع Skyline هو اختيار ذكي لسكاننا ودافعي الضرائب في ميريلاند & quot؛ وقال المدير التنفيذي للقيام فينس ليجيت في بيان صحفي في ذلك الوقت. & quot؛ للحد من تكاليف التشغيل وتوافر الطاقة النظيفة ، يساعد Skyline في الحفاظ على هدفنا المتمثل في ضمان توفر المساكن بأسعار معقولة ونوعية حياة أفضل لسكاننا. & quot؛
& quot؛ هو واحد من أكبر نظمنا العالمية للساحل هذه & quot ؛، أكسلرود. وتمتلك الشركة حوالي 60 مشروعًا إجمالًا ، وحوالي 20 ألفًا من إمدادات المياه الساخنة بالطاقة الشمسية.
لجعلها واضحة ، في الواقع Skyline أنظمة المياه بالطاقة الشمسية يتم تثبيت الحرارة. تشتري Skyline الفريق ، بشكل رئيسي من أربعة مصنعين رئيسيين في السوق الأمريكية UU. ويضعها موضع التنفيذ في نظام تتبع الأموال الخاص بها لمعرفة متى وما إذا كان يجب توصيل المياه الدافئة ، مما يفضي إلى تلبية احتياجات العملاء ، وتوافر الماء الساخن بالطاقة الشمسية والتكلفة المقارنة للوقود الأحفوري.
& quot؛ نحن الزبون النهائي & quot ؛، أكسلرود أخبر TPM ، & quot؛ نحن نبيع الحرارة من خلال شيء مثل اتفاقية شراء الطاقة & quot؛ ، وهي طريقة شائعة بشكل متزايد لتمويل مشاريع الطاقة المتجددة ، حيث تقدم الشركة نظام توليد الطاقة وتوافق على أن العميل لاستضافة النظام على موقعك والقوة الشرائية لنفسه ، ولكن في الواقع لا يملك أو يشغل نفسه.
يضمن Skyline أن يحصل العملاء على فاتورة طاقة أرخص باستخدام خدماتهم.
& quot؛ فاتورة العميل فقط استنادًا إلى ما أصدره & quot ؛، أكسلرود أخبر TPM. في الواقع ، فإن توفير الطاقة يضمن نقطة بيع للشركة على موقعها الرئيسي على شبكة الإنترنت.
أما بالنسبة لما بدأ أفق الساحل ، فهذا أكثر أهمية في المناطق التي تسود فيها الطاقة الشمسية أكثر مع الشمس سنوياً - الولايات المتحدة الأمريكية. -Western أكسلرود أشار إلى الدولة والحوافز الضريبية الطاقة المتجددة المحلية للطاقة الشمسية للمياه الساخنة في واشنطن العاصمة وميريلاند كأسباب رئيسية.
ويدعم تقرير عام 2011 من قبل شركة الإشراف على الطاقة البديلة Enerf أن Axelrod يزعم أن سياسات الدولة هي Intergal لمساعدة قطاع Spurr في التطور.
& quot؛ يسعدنا جدًا أن يكون مقرنا هنا & quot ؛، أكسلرود ، & quot؛ محظوظون جدًا وقد استقبلنا ترحيبًا جيدًا هنا. & quot؛ و D.C. حقا مشمس جيد & quot ؛. & quot؛
قال أكسلرود أن & quot؛ أكثر بقليل من 1 في المائة & quot؛ من مباني أنظمة DC Skyline كانت في السقف حتى الآن ، لكن الشركة كانت تتطلع للتوسع في أسواق مثل لوس أنجلوس وسان دييغو.
لكن أكسلرود أقرت بأنه سيكون طريقًا صاعدًا لأن أنظمة التدفئة بالغاز والكهرباء الطبيعية متطورة هنا.
& quot؛ في جميع أنحاء العالم يجري تبني عملاء ضخم لهذه التقنية في أسواق الغاز الطبيعي منخفضة الكثافة. & quot؛ هذا هو الاختلاف العظيم & quot ؛. & quot؛
ومع ذلك ، تعتمد على نموذج الأفق يعمل في الولايات المتحدة. من الواضح أن هناك جوعًا ، مع العديد من الأدلة عبر الإنترنت التي تهدف إلى إخبار القارئ بكيفية إنشاء سخانات المياه الساخنة الشمسية محلية الصنع. وتشير الاستطلاعات التي أجرتها جمعية صناعات الطاقة الشمسية إلى وجود دعم قوي بين الأمريكيين لهذه الفكرة.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.