الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

أنظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية

تصفح الكمية:2052     الكاتب:دوار الشمس     نشر الوقت: 2012-04-12      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

أنظمة التدفئة الشمسية عالية الجودة

لا يجب بالضرورة أن يتبع السقف سطح الجنوب بالضبط ، ليكون بمثابة سطح متصاعد للألواح الشمسية. ينتج عن الاختلافات من المحاذاة الجنوبية حتى 30 درجة بعد الخسائر الطفيفة فقط. حتى الاتجاه الشرقي أو الغربي النقي يمكن استخدام منطقة جامع أكبر حجما سيقابلها. يمكن أن تكون زاوية ميل السطح حتى بين 20 درجة و 60 درجة ، مع وجود نظام شمسي ذي منحدر أقل له طاقة إنتاجية أعلى في الصيف ، والأخرى ذات منحدر أكثر لديها طاقة إنتاجية أعلى في الشتاء. يوصى باستخدام الأكشاك الخاصة للأسقف المسطحة.
التحجيم الذكي: يجب
توفر الأنظمة الشمسية ذات الحجم المناسب أفضل ضمان للتشغيل المرضي. مطلوب معرفة أكثر دقة لاستهلاك المياه الساخنة عند العثور على الأبعاد الصحيحة ، ولكن يجب أن تؤخذ أيضا بعين الاعتبار ، إمكانية الحد من الاستهلاك. لهذه القضايا ، يوصى مجلس متخصص. نصيحة لاتخاذ القرار ، أبعاد النظام الشمسي الصغير: استهلاك المياه الساخنة اليومي من 50 لترا للشخص الواحد (عند 45 درجة مئوية) منطقة جامع واحد من 1.2 متر مربع إلى 1،5 متر مربع للشخص الواحد.
اختيار مفهوم الاستثمار
سيكون النظامان غير المباشران للدوائر اللتان يتم التحكم بهما بشكل دوري في ألمانيا. يتم نقل هذا الاستخدام من Wärmeübertragungsfluid من مضخة في الماء الساخن. مرة واحدة ، سيتم نقل حرارة الشمس لسائل نقل الحرارة على مياه الشرب من خلال مبادل حراري. الحماية من أضرار الصقيع في الأنظمة الشمسية ، يوجد خليط مضاد للتجمد في أنابيب الدوران ، وبسبب الدوائر المنفصلة ، لا يختلط السائل الناقل للحرارة والماء المنزلي. يمكن أن يتدفق الماء الساخن إلى صنابير الماء الساخن. مقارنة بأنظمة الدارة تسخن الماء مباشرة في المجمع (في الغالب في البلدان بدون سابقًا).
في جهاز Thermosiphonsysteme ، لا تكون أجهزة التحكم ومضخات الدورة الشمسية ضرورية ، لأن الحمل الحراري: يقوم الإشعاع الشمسي بتسخين سائل نقل الحرارة ، وتقل الكثافة عندها عندما ترتفع درجة حرارته. سيكون السائل أسهل ويزيد في خطوط الدوران. لذلك ، لا تكون المضخة مطلوبة. ولكي يعمل هذا النظام ، يجب تركيب خزان المياه فوق المجمع.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.