الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

مشاكل تركيب الخلايا الشمسية

نشر الوقت: 2012-08-10     المنشأ: محرر الموقع

مشاكل تركيب الخلايا الشمسية

إذا كنت بحاجة إلى تثبيت تكاليف الطاقة الشمسية ، فإن تكاليف التمويل المتزايدة ، واستدامة الخلايا النووية مع مرور الوقت ، بالإضافة إلى التنظيف المستمر للطاقة الشمسية - ليست رخيصة كما ادعى.

تحتاج مواد الخلايا الشمسية المستخدمة إلى التعدين - وهو شيء يعارضه الخضر حتى في إنشاء الخلايا الشمسية. حذف الخلايا الشمسية القديمة هو أيضا في بعض المواد التي يستخدمونها يعتبر بيئة سامة.

قيل لنا أنه إذا استخدمنا لمبة الطاقة ، سنستخدم حوالي 20 بالمائة من الكهرباء المستخدمة للإضاءة. تبدو جيدة ، لقد رأيت أن السوبر ماركت السعر قد حان هذه المصابيح الكهربائية الموفرة للطاقة ، والآن مجرد مصباح كهربائي عادي ضعف السعر ، كانوا يستخدمون حوالي 6 أضعاف السعر.
تحتوي المصابيح الموفرة للطاقة على زئبق - نفايات غير ودية وسامة للغاية. وقد تم استبدال استخدام المصابيح الموفرة للطاقة من قبل التكنولوجيا العالية الجديدة (لكن القديمة floroescent التكنولوجيا الفائقة أو القديمة) ، لديها أكثر من 50 سنة أو نحو ذلك.
يستخدم التلفزيون الجديد الآن مصباح LED الخلفي و تقنية fluro العالية حيث أنه رخيص الثمن ، يستخدم مساحة أقل ، ويستخدم طاقة حوالي 20٪ من fluro ، الصمام LED للمنزل سيكون حوالي 20٪ من مصابيح الطاقة الموفرة للطاقة أو 4٪ من اللمبة العادية القديمة ، ويكون التخلص منها أقل سمية من اللمبة الشمسية.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

اتصل بنا

 : info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.