الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

سخان مياه شمسي في جنوب افريقيا

نشر الوقت: 2012-03-13     المنشأ: محرر الموقع

رحب مجتمع الطاقة المستدامة في جنوب إفريقيا (SESSA) بتخصيص الحكومة مبلغ 4،7 مليار دولار أمريكي لحملة سخانات المياه الشمسية ، وفقاً لما قاله وزير المالية برافين غوردهان في خطاب الميزانية هذا الأسبوع (22 فبراير). .
الهدف من هذه الحملة هو مليون منشأة بحلول نهاية عام 2014 ، حتى الآن تم تركيب 160000 سخان مياه بالطاقة الشمسية بموجب تسديد البرنامج Eskom وترك حوالي 000 840 سيتم تركيبها في 34 شهرا.
وفي معرض تعليقه على إعلان غوردهان ، قال ثيو كوفاران ، الرئيس التنفيذي لشركة SESSA ، إن التزام الكنز كان موضع ترحيب خاص ، بالنظر إلى حالة عدم اليقين التي ميزت هذا القطاع خلال الأشهر الثمانية عشر الماضية. خلال هذا الوقت ، تضاعف ضعف سخان الماء الشمسي ... ليتم تخفيضه مرتين في غضون أشهر. تسببت هذه الإجراءات في الارتباك منذ أن هرعت الأسر إلى السوق ، ولكن سرعان ما ألغت أوامرها عندما تم تخفيض السداد. كانت تكلفة الشركات كبيرة ، حيث تم القبض عليهم لأول مرة مع قيم قليلة جدا ومن ثم أيضا.
وقالوا covarían أن التعيين R4.7 مليار أرسل إشارة قوية إلى أن الحكومة كانت تتجاوز الخطاب ، وأن الإرادة السياسية اللازمة لتحقيق هذا الهدف في تزايد مستمر. ومع ذلك ، حذر من أن التمويل (لسداد التكاليف) في حد ذاته لا يضمن تحقيق الهدف.
وأوضح: & quot؛ تم طرح عودة تسخين المياه بالطاقة الشمسية لأول مرة في أوائل عام 2008 ، ولكن منذ ذلك الحين ، تم معالجة 39 424 طلبًا فقط من الضغط العالي في النظام ، أي أكثر بقليل من 240 أسبوعًا. & quot؛ الوضع أقل قتامة بالنسبة للقطاع من تركيب الضغط المنخفض مع 117 038 طلبات معالجة ، ولكن هذا البرنامج تم اتباعه من قبل سوء نوعية النظم والمرافق.
& quot؛ يقدر SESSA أن أكثر من مليون منشأة من المرجح أن تحدث إذا كان البرنامج قائمًا على خطة عمل صلبة وركزوا ليس فقط على القيمة النقدية للعائد ودفع نفس الشيء. & quot؛ وتشمل الموضوعات الرئيسية تشاورًا أكبر مع الصناعة ، وحملات التوعية ، وتمويل مبادرات التدريب ، واستراتيجية مدروسة بشكل جيد بحيث يتم نشرها بشكل عام حتى يتسنى لقطاع الأعمال الاستجابة & quot ؛. & quot؛
كما أشاد الكوفيريون بعزم الحكومة على زيادة الضرائب على الكهرباء المنتجة من مصادر غير متجددة اعتبارًا من 1 يوليو 2012 ، فضلاً عن ميلها إلى إدخال ضريبة الكربون.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

اتصل بنا

 : info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.