الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

سخان مياه بالطاقة الشمسية مدمج للتسخين المسبق مع ملف نحاسي

نشر الوقت: 2022-02-22     المنشأ: محرر الموقع

هذا سخان مياه بالطاقة الشمسية مُسخن مُسبقًا بتصميم إضافة ملف نحاسي إلى خزان المياه على أساس سخان المياه الشمسي المضغوط غير المضغوط.

لا يتحمل خزان المياه نفسه أي ضغط. بدلاً من ذلك ، يتم تبادل مياه الصنبور على الفور من خلال الملف النحاسي المدمج في خزان المياه في مقابل الماء الساخن عالي الضغط. يعمل خزان المياه هنا كمخزن للحرارة.

ببساطة ، يحتاج الناس فقط إلى توصيل أنبوب ماء الصنبور بمدخل الماء للملف النحاسي ، وسيتم تسخين ماء الصنبور بواسطة الحرارة في خزان المياه من خلال الملف النحاسي ، وضغط الماء الساخن الناتج يساوي ضغط ماء الصنبور.

لا يمكن لهذا التصميم الحصول على الماء الساخن النقي فحسب ، بل يجعل الماء الساخن تحت الضغط ، والأهم من ذلك ، أن التكلفة أكثر فعالية من حيث التكلفة ، ويفضلها الناس.

في المناطق ذات خطوط العرض المنخفضة ودرجات الحرارة المرتفعة ، مثل بورتوريكو وجامايكا وإندونيسيا وما إلى ذلك ، يستخدم الناس مباشرةً سخانات المياه الشمسية من الصندوق الاجتماعي للتنمية للاستحمام. ومع ذلك ، في المناطق ذات درجات الحرارة العالية والمنخفضة ، مثل كوريا الجنوبية ، والدنمارك ، وبولندا ، وما إلى ذلك ، غالبًا ما يستخدم الناس منتجات الصندوق الاجتماعي للتنمية كمعدات للتسخين المسبق ، جنبًا إلى جنب مع سخانات المياه بالغاز ، لتوفير ماء ساخن بدرجة حرارة متوسطة للحمام والمطبخ أو تدفئة أرضية التدفئة.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

اتصل بنا

 : info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.