الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

جورجاون الحصول على الطاقة الشمسية سخان الطاقة الحرارية

نشر الوقت: 2012-04-16     المنشأ: محرر الموقع

GURGAON: Haryana أول محطة للطاقة الشمسية الحرارية ، والتي ستعمل الخلايا الشمسية الكهروضوئية المكلفة من ناحية أخرى على مبدأ البخار والتوربين لاستخدام - من المقرر أن تأتي في جورجاون.

محطة توليد الطاقة 1 ميجاوات هي & quot؛ مشروع تجريبي & quot؛ هو معا مركز الطاقة الشمسية (SEC) والهندية للتكنولوجيا ، بومباي بناها المعهد. تبدأ المحطة ، التي تبدأ الآن تقترب من الانتهاء ، بإجراء الاختبار من الأسبوع الأول من شهر مايو.
الطاقة الشمسية هي توصف بأنها البديل الأفضل للكهرباء التقليدية.
لكن لا يزال أمام هذه التقنية طريق طويل ، قبل أن تستبدل بنجاح الأنماط المتاحة لإنتاج الطاقة. إن التقدم في عاملين حاسمين - ارتفاع التكاليف وانخفاض الكفاءة يعوقان.
والأدمغة وراء محطة الطاقة الشمسية الحرارية في جورجاون لمحاولة هذه التكلفة للغاية - ولحل الألغاز الكفاءة مع مشروعهم الجديد.
& quot؛ عادة ما يتم وضع الألواح الشمسية التي تحول أشعة الشمس مباشرة إلى الكهرباء بواسطة Photovoltaik- (PV) -Zellen ، & quot؛ وقال سينغ سينغ ، وهو عالم في مركز الطاقة الشمسية ، جورجاون ، ومدير قسم الطاقة الشمسية الحرارية.
إن الخلايا الكهروضوئية ليست رخيصة ، ولها كفاءة متوسطة تبلغ 17٪ ، مما يعني أن 17٪ فقط من الطاقة التي تلتقطها الشمس قد تم تحويلها بنجاح إلى وسائل كهربائية. وهنا بالضبط يحدد منشأة حرارية جديدة للطاقة الشمسية ، وتقع داخل مبنى المجلس الأعلى للتعليم ، وسوف تكون مختلفة. & quot؛ يعمل هذا النظام على المبدأ الحراري. & quot؛ أولاً ، يجب أن نستخدم طاقة الشمس لتوليد الحرارة. & quot؛ مع هذه الحرارة ، قمنا ببخار عالي الضغط ، ثم قادتنا الطاقة إلى مولد توربين ، والذي يتم توليده & quot؛
إن هذا الإجراء البديل للطاقة البديلة لا يؤدي فقط إلى تحديد التكاليف الأولية وطويلة الأجل بنسبة تصل إلى 10٪ ، كما يقول الخبراء في هذا المجال ، وهو أنه يزيد من الكفاءة إلى حوالي 8٪. & quot؛ عادة ما تكون للمصانع الحرارية درجة من الكفاءة بنسبة 20-25٪ ، أعلى بكثير من الأنظمة الكهروضوئية & quot ؛، وأضاف سينغ.
بعد انتهاء الاختبار ، سيتم إنشاء المرفق الجديد ، شبكة الكهرباء الحكومية ، ويتم إنشاؤه لتلميع ما يكفي من 4000 أسرة خضراء.
& quot؛ نتوقع هذا على الشبكة حتى يكون في النهاية. & quot؛ قمنا بتثبيت جميع كتل فقط هنا. وهنا سيصدر البخار عند 40 درجة مئوية ، ثم يصل إلى 350 درجة مئوية ، عندما يجتمع محموما بالتوربين ، حسبما قال مسؤول من SEK.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

اتصل بنا

 : info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.