الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

توفر لك سخانات المياه الشمسية 40 في المائة من فواتير الماء الساخن السنوية

نشر الوقت: 2017-08-02     المنشأ: محرر الموقع

استنادًا إلى أسعار الطاقة الحالية ، يمكن للأسر الكندية العادية توفير ما يزيد عن 40 بالمائة من فواتير المياه الساخنة السنوية من خلال تركيب سخان مياه بالطاقة الشمسية.
في كولومبيا البريطانية ، يمكن دفع ثمن سخان الماء الشمسي في غضون بضع سنوات ، ثم من خلاله ، يكون المال في جيبك ... وأكثر رفاهية للعالم الذي نترك فيه أطفالنا.
أفضل سخانات المياه بالطاقة الشمسية لديها أفضل أنظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية لتناسب منزلك:
الماء الساخن للاستخدام المنزلي العام
تسخين عن طريق الإشعاع
عند الطلب الماء الساخن
أحواض المياه الساخنة
حمامات
خصائص الترفيه

يمكن أن يتم تسخينها جميعًا مع نظامنا حتى في الأيام الملبدة بالغيوم.


سخانات المياه بالطاقة الشمسية هي الأفضل لأنها أفضل قيمة في السوق. وهي تعمل بشكل جيد أو أفضل من الأنظمة الأكثر تكلفة. لا توجد ضوابط أو مفاتيح أو مضخات معقدة. فقط قم بتثبيت أفضل نظام سخان مياه بالطاقة الشمسية واتركه يعمل من أجلك! استمتع بالمزايا. في غاية البساطة. انها رائعة!
أفضل سخانات المياه بالطاقة الشمسية هي طريقة بسيطة وموثوقة وفعالة من حيث التكلفة للتخفيف من طاقة الشمس لتوفير احتياجات الطاقة للمنازل والشركات.
الخصومات المالية المتاحة في معظم المناطق
إفعل بنفسك التعليمات
المثبتات المهنية
انخفاض الاستثمار - عائد مرتفع
عادة ما يدفع النظام نفسه في غضون 3 إلى 5 سنوات. بعد ذلك ، يمكنك تطبيق هذه المدخرات على فواتير الطاقة الأخرى ، أو أخذ عطلة رائعة ... على الشمس!
كمالك المنزل الفخم ، يمكنك إضافة قيمة إلى منزلك بينما تتمتع بمزايا المياه الساخنة منخفضة التكلفة. يتم استخدام ما يصل إلى 50٪ من فاتورة الطاقة الخاصة بك لتسخين المياه.
قد يكون تركيب نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية هو الطريقة الأكثر فعالية من حيث التكلفة التي يمكن أن يساهم بها الفرد أو الأسرة في الحد من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري ، وفي نفس الوقت تقليل فواتير الخدمات العامة.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

اتصل بنا

 : info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.