الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

يمكن لسخان المياه بالطاقة الشمسية أن يقلل من فواتيرك

نشر الوقت: 2023-06-26     المنشأ: محرر الموقع

التدفئة بالنسبة لعائلة نموذجية من المياه ، يمكن أن تمثل حوالي 20٪ من فواتير الخدمات السنوية ، وإذا كان لديك ابنتان تستحمان لفترة طويلة ، فقد تكون ابنتك أعلى إلى حد ما.

قبل التفكير في استخدام الطاقة الشمسية أو أي طرق أخرى فعالة لتسخين المياه ، قم بتركيب دش استحمام صمامات قابلة للقفل منخفضة التدفق. تحدث أيضًا إلى أسرتك حول الاستحمام لفترة أقصر. هذا لا يقلل فقط من تكاليف تسخين المياه ، ولكنه يحافظ أيضًا على إمدادات المياه العذبة.

ما لم تكن حرفيًا بارعًا ، أقترح أن يكون لديك سخان مياه شمسي دفعة بسيطة. يُعرف هذا بالنظام السلبي لأن الماء يتحرك خلاله بسبب خط الإدخال أو فقط الاختلافات في درجة الحرارة والضغط ، ومع ذلك ، يمكن أن يكون فعالًا للغاية وفعال.

إن محاولة بناء نظام نشط ، مع وجود مجمّعين في أنظمة الأسقف ، والسباكة والتحكم ، وخزانات التخزين هو أمر يتجاوز مستوى مهارة معظم مالكي المنازل.أنا مهندس تصميم ، ولا أعتقد أنه يمكنك بناء نظام من الصفر.

يتم استخدام نظام شمسي من الكثير كمسخن مسبق لسخان المياه الحالي. يتدفق الماء البارد الوارد من خلال التسخين الشمسي المسبق قبل الذهاب إلى سخان المياه الخاص بك. تقوم كل درجة بتسخين المياه في التسخين المسبق لتقليل كمية الكهرباء أو الغاز المستخدم بواسطة سخان الماء.

نظام الطاقة الشمسية الأكثر بساطة يسمى جزء التصميم. باستخدام خزان مياه من المعدن الأفقي داخل صندوق بغطاء شفاف. تشرق الشمس من خلال الغطاء الشفاف لتسخين المياه. وهناك خيار آخر أكثر كفاءة يستخدم صندوقًا مائلًا عاليًا بزاوية مواجهة الشمس. يتيح لك ذلك الحصول على المزيد من الماء الساخن لاستخلاصه أولاً من أعلى الخزان.

يمكنك شراء خزان مياه من الستانلس ستيل المصمم خصيصا لهذا التطبيق مع دخول وخروج ملحقات المياه.إذا وجدت سخان مياه قديم غير منفذ ، قشر الجلد المعدني والعزل باستخدام الخزان الداخلي.الطلاء هو مات الأسود لامتصاص المزيد من حرارة الشمس.

يساعد على عزل الحوائط المغلقة وأسفل الصندوق ، خاصة إذا كنت تخطط لاستخدامه معظم أيام السنة ، فالعزل الثقيل ليس ضروريًا لأن الخزان لن يكون شديد السخونة ، خاصة إذا كنت تستخدم الماء الساخن طوال اليوم. بوصة واحدة سميكة ، ويجب أن تكون صفائح الفوم الصلبة ذات وجه القصدير جيدة. قم بتوصيلها داخل الصندوق بحيث تعكس حرارة الشمس في الخزان.

تركيب صمامات وأنابيب مياه لخزان الطاقة الشمسية يمكن تصريفها وإفراغها أثناء الطقس البارد ، قم بتركيب عازل ثقيل حول الأنابيب في المنظر ودفنها تحت الأرض قدر الإمكان.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

اتصل بنا

 : info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.