الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

وقد تم تركيب مصدر الطاقة الشمسية سخانات المياه بالطاقة الشمسية لمدينة سان

نشر الوقت: 2012-05-11     المنشأ: محرر الموقع


وضعت ARRA صناديق الشركة المحلية للعمل في تركيب 21 سخانات الشمسية لمباني البلدية في سان بطرسبرج.

لارجو ، فلوريدا (THOMASNET) قد 01 ، 2012
قامت شركة سولار سورس مؤخراً بتركيب 21 نظاماً للمياه الشمسية تعمل بالطاقة الشمسية في العديد من المباني البلدية في مدينة سانت بطرسبرغ. كفاءة الطاقة والحفاظ على بلوك غرانت (EECBG) ، دائما من خلال قانون الانتعاش وإعادة الاستثمار (ARRA) لعام 2009 نظم الدفع. من المتوقع أن تساعد سخانات المياه بالطاقة الشمسية المدينة على توفير أكثر من 20،000 دولار سنوياً في تكاليف التشغيل من خلال تخفيض فواتير الكهرباء.
مصدر الطاقة الشمسية المركبة بالطاقة الشمسية في أربعة مواسم النار ، وبناء عمليات الصرف الصحي ، وثلاثة محطات لمعالجة مياه الصرف الصحي ، وبناء الموارد المائية ، ومركز الشمس المشرقة ، ومركز اينوك ديفيس الترفيهي ، ومجلس المدينة ، وملاعب الغولف في المدينة ، و الكولوسيوم. (اضغط هنا للحصول على خريطة).
سخانات المياه بالطاقة الشمسية هي جزء من جهد أوسع للطاقة المتجددة للمدينة ، والذي يتضمن مجمعات الطاقة الشمسية لمشروع مبادرة المنح. مصدر الطاقة الشمسية هو تركيب أنظمة الضوئية في مراكز الترفيه ومرافق الحديقة في المدينة من خلال مبادرة الحدائق الشمسية. ستشمل الأنظمة الكهروضوئية معرضًا تعليميًا وتفاعليًا في مركز العلوم في مقاطعة بينيلاس ، حيث يمكن للسكان تعلم كيفية عمل الطاقة الشمسية.

& quot؛ The city of the Sun & quot؛ وقال جيريما رور ، ممثل المبيعات التجارية لمصدر الطاقة الشمسية ، "كان من المناسب الاستثمار في الطاقة الشمسية" ، مشيرا إلى أن استخدام أموال المنح للاستثمار في أنظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية يخفض على الفور تكاليف التشغيل الشهرية للمدينة. ومع استمرار ارتفاع أسعار الطاقة في المستقبل ، سيستمر هذا الاستثمار في توفير المزيد من المدخرات للمدينة. & quot ؛.
تعرف سانت بطرسبرغ بأنها & quot؛ مدينة الشمس & quot؛ ، حيث أنها تمتلك رقمًا قياسيًا عالميًا في غينيس لتسجيل أكثر الأيام المتتالية من أشعة الشمس - وهو امتداد استمر 768 يومًا بدأ عام 1967 ، وفقًا لموقع الويب الخاص بالمدينة. سانت بطرسبرغ ، المجلس تشارلز الممرضة كان مؤيدا قويا لخطة الاستثمار في الطاقة النظيفة ، والتي تشمل أيضا برنامج الطاقة الشمسية شراء المياه الساخنة لسكان المدينة.
تستخدم أنظمة الطاقة الشمسية الحرارية ، التي تسمى أيضًا المياه الساخنة المنزلية (DHW) ، طاقة الشمس لتسخين المياه التي يتم ضخها إلى خزان التخزين. يقلل الماء المسخن بشكل كبير من الحاجة إلى الوقود التقليدي لتسخين المياه في الخزان. وسيقلل استبدال نظام نموذجي مدعوم بسخان المياه بالطاقة الشمسية بأكثر من 40،000 رطل من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون لمدة تزيد عن 20 سنة وربما مئات الدولارات سنوياً في تكاليف المرافق.

حول مصدر الطاقة الشمسية:
مصدر Sun (موارد بناءة ، شركة dba AAA إمدادات الطاقة الشمسية) هو مقاول Pinellas County مرخص للقاعدة الشمسية (CVC056646) التي تتخصص في المشاريع السكنية والتجارية والصناعية ، بما في ذلك الضوئية (PV) ، والتدفئة الشمسية ، والمياه الساخنة المحلية (الطاقة الشمسية الساخنة الماء) التدفئة والتهوية في العلية ، وأكثر من ذلك في جميع أنحاء منطقة جنوب شرق الولايات المتحدة. المصدر أنظمة تثبيت الطاقة الشمسية لمنشآت الشركات الحكومية والمدارس في جميع أنحاء أمريكا الشمالية ولديها أكثر من 30000 عميل سكني في ست مقاطعات في منطقة العاصمة تامبا.
قام مصدر الطاقة الشمسية بتركيب أول ميغاواط من نظام الأسطح الضوئية في ولاية فلوريدا ولوحة كبيرة من 1200 وحدة شمسية في محطة خليج غوانتانامو البحرية. أكملت شركة Source Solar سوقًا كبيرة لتسخين المياه للمشروع في عالم والت ديزني في أورلاندو بولاية فلوريدا ، ولديها حمامات سباحة مدفأة للألعاب الأولمبية في أتلانتا 1996 وأثينا في عام 2004. مصدر الطاقة الشمسية هو مؤسس مصدر معهد الطاقة الشمسية ، مركز مع رخصة التعليمية التي توفر التدريب على الطاقة الشمسية لصناعة البناء والتشييد.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

اتصل بنا

 : info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.