الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

مكيف الهواء الحراري الهجين للطاقة الشمسية للفندق

نشر الوقت: 2020-02-13     المنشأ: محرر الموقع

[نبذة مختصرة]

في العراق ، أصبح الطلب على أنظمة تكييف الهواء المركزية ومكيفات الهواء المنزلية ذات القدرة الكهربائية العالية واضحًا بشكل متزايد في السنوات الأخيرة. أصبحت أنظمة تكييف الهواء ضرورة لراحة داخلية جيدة ، مدفوعة بالتصحر ودرجات الحرارة المرتفعة وتلوث الهواء وزيادة عدد السكان ، مما أدى إلى زيادة استهلاك الطاقة الكهربائية والضغط على محطات الطاقة. يستخدم مكيف الهواء الهجين للطاقة الشمسية مجمعات الطاقة الشمسية كمساعدات لدمجها مع أنظمة تكييف الهواء. سيعمل هذا الحل على زيادة كفاءة نظام التبريد وتقليل استهلاك الكهرباء والتلوث.

[نص]

خلفية المشروع

عميلنا ، الموجود في العراق ، صاحب فندق صغير ، به 20 غرفة ضيوف يريد استبدال جميع مكيفات الهواء الحالية بمكيفات هواء حرارية شمسية هجينة.

طلب تصميم

لتركيب مكيفات الهواء الشمسية الهجين في 20 غرفة ضيوف ، حوالي 20 مترا مربعا لكل منها.

المحلول

بالنسبة لـ 20 غرفة ضيوف بمساحة 25 مترًا مربعًا لكل منها ، نوصي باستخدام طراز 12000BTU مثبت على الحائط

ما هو مدرج في المجموعة بأكملها؟

يحتوي مكيف الهواء الهجين الشمسي بشكل رئيسي على 3 أجزاء ، وحدة داخلية ، وحدة خارجية ومجمع شمسي (جامع أنبوب أو جامع لوحة مسطحة).

عادة ، يتم تركيب المجمع الشمسي مع وحدة خارجية.

قائمة المنتجات

12000 وحدة حرارية بريطانية

لا.

اسم

كمية

وحدة

1

الوحدة الداخلية

1

جلس

2

الوحدة الخارجية

1

أجهزة الكمبيوتر

3

أنبوب فراغ الزجاج

10

أجهزة الكمبيوتر

4

خزان

1

الكمبيوتر

5

شريحة متزايدة

1

جلس

يستخدم نظام تكييف الهواء الحراري الشمسي الهجين كلاً من الطاقة الكهربائية AC (220-240 فولت ، 50 هرتز / 60 هرتز) والطاقة الحرارية الشمسية. كما هو الحال مع مكيف الهواء التقليدي ، يتطلب نظام تكييف الهواء هذا دائمًا طاقة كهربائية رئيسية لتشغيل المراوح ومكونات التحكم الكهربائية.

أولاً ، يمتص الطاقة الشمسية لتسخين الوسط الداخلي باستخدام جامع شمسي. يمر غاز R410A من الضاغط عبر لفائف النحاس داخل المجمع ويقوم بتبادل حراري. يتبادل الفريون الحرارة مع الوسط (الماء الساخن) داخل المجمع الشمسي ثم يمر بدورة داخل النظام للتبريد والتدفئة.

ثانياً ، تتبنى نظام تبادل حراري عالي الكفاءة. إن استخدام أنبوب الخيوط الداخلي وزعنفة الألومنيوم المحبة للماء ونظام التبادل الحراري الأمثل يقلل من فقدان الطاقة ويحسن الكفاءة العامة ويضمن الأداء بشكل فعال. لذلك ، مكيف الهواء الشمسي الهجين موفر للطاقة أكثر من مكيف الهواء التقليدي.


أسئلة العميل

1. كم من الكهرباء يمكن أن يوفر مكيف الهواء الهجين للطاقة الشمسية؟

عادة يمكن للنظام بأكمله توفير 30٪ من الكهرباء للتبريد و 50٪ من الكهرباء للتدفئة.


2. هل يعمل مكيف الهواء الهجين الشمسي خلال الليل؟

يمكن أن يعمل مكيف الهواء الحراري الشمسي الهجين أثناء الليل لأنه يعمل بالطاقة الكهربائية 220-240 فولت / 50 هرتز / 60 هرتز. طالما لديك شبكة فائدة ، يمكن للنظام بأكمله العمل طوال الوقت.


3. هل هناك بطارية للنسخ الاحتياطي؟

لا يحتوي النظام الهجين على بطارية لتخزين الكهرباء. يشمل النظام بأكمله الوحدة الداخلية والوحدة الخارجية ومجمع الطاقة الشمسية فقط. ووفقًا لمبدأ العمل ، لا يحتاج النظام الهجين إلى أي بطارية للتشغيل. النظام بأكمله يعمل على شبكة المرافق مباشرة.

[استنتاج]

مقارنة بالأنواع الأخرى من مكيفات الهواء الشمسية المتوفرة الآن بسعر مناسب حتى تتمكن الأنظمة من الدفع لنفسها في غضون فترة زمنية قصيرة جدًا. مقارنة بمكيف الهواء التقليدي ، يمكن لمكيف الهواء الشمسي الحراري توفير 30٪ ~ 50٪ من الكهرباء ، مما يساعدك على تقليل الكثير من نفقات الكهرباء على مدار العام.

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

اتصل بنا

 : info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.