الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

مروحة شمسية لتهوية الدفيئة

نشر الوقت: 2021-06-04     المنشأ: محرر الموقع

ربما تكون التهوية أهم جزء في نجاح الدفيئة. بدون تهوية مناسبة ، فإن الدفيئة ونباتاتها معرضة لمشاكل عديدة. هذا لأن التهوية لها أربعة أغراض رئيسية في الدفيئة. أولاً ، يساعد على تنظيم درجة الحرارة. يمكن أن يضمن أيضًا حصول نباتاتك على ما يكفي من الهواء النقي لعملية التمثيل الضوئي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للتهوية الجيدة أن تمنع الآفات وتعزز التلقيح المهم في الدفيئة. إذا وجدت أن نباتاتك تكافح في أي من هذه المناطق ، فإن اختيار المراوح المناسبة وفتحات التهوية لبيتك الزجاجي يمكن أن يساعد في تخفيف هذه المشكلة.


درجة حرارة

بدون تهوية جيدة ، يمكن أن تصبح أي صوبة زجاجية شديدة الحرارة ، حتى في الطقس البارد نسبيًا. صدق أو لا تصدق ، يموت المزيد من النباتات من ارتفاع درجة الحرارة في الدفيئة أكثر من البرد. العديد من النباتات شديدة الحساسية للحرارة وسوف تذبل أو تتوقف عن النمو أو تموت. سيساعد وضع فتحات التهوية في جميع أنحاء الدفيئة على إبقاء درجة الحرارة أكثر اتساقًا والسماح لبعض الحرارة بالهروب بشكل طبيعي. إذا كانت الحرارة في الدفيئة مشكلة كبيرة بشكل خاص ، فالرجاء التفكير في استخدام مراوح العادم لإخراج الهواء القديم من الدفيئة وتشجيع تدفق الهواء النقي إلى الداخل. يعد الجمع بين المبرد التبخيري ومروحة العادم أفضل طريقة لتبريد الحرارة الساخنة المناخ في دفيئة.


هواء نقي

تحتاج جميع النباتات إلى ثاني أكسيد الكربون لعملية التمثيل الضوئي. إذا كانت الدفيئة الخاصة بك لا تحتوي على دوران هواء جيد ، فلن تتمكن النباتات من الحصول على ثاني أكسيد الكربون اللازم لإنتاج السكر للطعام. تحتاج الدفيئة الخاصة بك إلى فتحات للسماح بدخول الهواء النقي ، ولكن يجب أيضًا أن يكون لديك نوع من المروحة الدائرية للحفاظ على تدفق الهواء في جميع أنحاء الدفيئة حتى يصل إلى جميع نباتاتك.


الآفات

كثير من الناس لا يدركون كيف تؤثر التهوية على الآفات في البيوت البلاستيكية. لن تؤدي التهوية السيئة فقط إلى إصابة النباتات بالمرض والوقوع ضحية للحشرات الانتهازية ، ولكن إذا لم يدور الهواء بشكل طبيعي ، فستجد العديد من الحشرات دفيئتك مريحة للغاية. في الواقع ، من خلال وضع مراوح مثل هذا المنفاخ بالقرب من النباتات الموبوءة بالآفات مثل الذباب الأبيض ، يمكنك إبعاد هذه المجموعات المزعجة عن الدفيئة تمامًا.


التلقيح

في الطبيعة ، تسبب الرياح باستمرار حدوث التلقيح. نظرًا لأن الدفيئة الخاصة بك لا تحتوي على هذا النوع من الرياح بشكل طبيعي ، فمن المهم استبدالها بمروحة جيدة. يهز الهواء المتدفق النباتات بلطف ، مما يسمح بالتلقيح. هذا مهم بشكل خاص للنباتات مثل الطماطم ذاتية التلقيح. إذا لاحظت أن نباتاتك المفضلة ليس لها نتائج ، فهذا يشير إلى أنك بحاجة إلى زيادة تدفق الهواء في الدفيئة. سيؤدي الضغط الطفيف على النباتات الناتج عن تدفق الهواء أيضًا إلى تشجيع النباتات على نمو جذوع وجذور أقوى ، وبالتالي تحسين صحتها العامة. قد ترغب أيضًا في التفكير في استخدام الملقحات اليدوية لزيادة التلقيح مثل Vegibee.


اختيار المراوح وفتحات التهوية

تعتبر مراوح العادم طريقة مهمة للمساعدة في تقليل درجة حرارة الدفيئة وزيادة معدل النجاح الإجمالي. من الناحية المثالية ، يجب أن تواجه مروحة العادم سقف الدفيئة ، مقابل الباب. إذا كانت الدفيئة الخاصة بك لا تسمح لك بإضافة مراوح العادم ، فتأكد من إضافة مراوح دائرية إضافية.


اعتمادًا على طرازك المحدد ، قد يحتوي الدفيئة بالفعل على قاعدة أو فتحات سقف. هذه مهمة جدًا ويجب أن تظل مفتوحة دائمًا في الطقس الدافئ. من الأفضل إضافة فتاحات شمسية إلى هذه الفتحات بحيث يتم فتحها وإغلاقها تلقائيًا عند الضرورة. إذا كان الدفيئة الخاصة بك يمكن أن تضيف فتحات إضافية ، فعادة ما يكون هذا مفيدًا ، ويوصى بشدة باستخدامه في المناخات الدافئة. من الناحية المثالية ، يجب وضع فتحة تهوية كبيرة واحدة على الأقل بالقرب من سطح الدفيئة أو فوقها لتبديد الحرارة. يجب أيضًا إنشاء العديد من الفتحات حول الدفيئة وعلى مقربة من القاعدة. هذا يسمح بأفضل أنواع التهوية عبر التهوية وأكثرها طبيعية.


في التهوية المتقاطعة ، يدخل الهواء البارد إلى الدفيئة بحرية من خلال الفتحة بالقرب من القاع ، ثم يتدفق عبر الدفيئة إلى الفتحة بالقرب من الجزء العلوي من الدفيئة. تتسرب الحرارة بأكبر قدر من الكفاءة بهذه الطريقة ، بينما ستستمر نباتاتك في تلقي إمدادات جديدة من ثاني أكسيد الكربون. يؤدي الحمل الحراري الطبيعي إلى تهوية متصالبة ، مما يزيد من الدورة الدموية التي لا يمكن تحقيقها إلا من خلال الفتحات.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

اتصل بنا

 : info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.