الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

محلول لارتفاع درجة حرارة العلية

نشر الوقت: 2023-04-04     المنشأ: محرر الموقع

سوف تتراكم الحرارة في مساحة السطح وتتطور بسرعة. عندما تصطدم الشمس بسطح السطح مباشرة ، فإنها تسخن الهواء تحت سطح السطح. وفي مساحة السطح المغلقة ببقية المنزل ، تكون درجة حرارة الهواء في مساحة السطح يمكن أن يرتفع بسرعة لأنه لا توجد فرصة للهواء الساخن للهروب دون تهوية.


يمكن للحرارة الزائدة من مساحة السطح أن تجعل نظام تبريد منزلك يعمل بصعوبة وتتلف هيكل السقف. يعمل الهواء الساخن المحبوس في مساحة السطح كمواد عازلة للحرارة تسخن باقي منزلك من خلال السقف. إذا كنت تريد التبريد أسفل منزلك ، فإن حرارة مساحة السطح ستزيد من تكاليف تبريد منزلك ، والتي ستكلفك مئات الدولارات ، فقط لجعل منزلك مريحًا.


يمكن أن يؤدي ارتفاع درجة حرارة السقف أيضًا إلى إتلاف الهيكل المادي للسقف. يمكن أن تتسبب الحرارة الزائدة للسقف في تغطية السقف ، مما يؤدي إلى تدهور دعامات السقف بمرور الوقت. في فصل الشتاء ، قد يعني نقص التهوية أن الحرارة محاصرة في مساحة السطح ، مما يسبب سدودًا جليدية ، والتي يمكن أن تلحق أضرارًا باهظة بالسقف. تتناقض الحرارة الزائدة في مساحة السطح مع الهواء الخارجي البارد ، مما قد يؤدي إلى التكثيف ، والذي يمكن أن يتسبب أيضًا في تلف المياه وتعفن السطح أو في أي مكان آخر في المنزل.


بسبب التكلفة المحتملة للمرافق والأضرار الناجمة عن حرارة مساحة السطح ، تتم إضافة آلاف الدولارات ، وتريد إيجاد حل لإدارة الحرارة الزائدة في مساحة السطح. السبب الجذري للحرارة في مساحة السطح هو قلة التهوية - لا يمكن للهواء الساخن في مساحة السطح الهروب ، لذلك يستمر في الدوران ويزداد سخونة وسخونة.


تساعد زيادة تهوية السقف على التخلص من الحرارة الزائدة في مساحة السطح ، وتجنب تكاليف المرافق الزائدة المرتبطة بحرارة السقف بسهولة وتقليل مخاطر تلف السقف. على الرغم من أنه يمكنك اختيار مروحة العلية الكهربائية ، إلا أنها ستزيد من فاتورة سحب الكهرباء وغالبًا ما تكون هواءًا باردًا للغاية خارج مساحة المعيشة الخاصة بك وخارج السطح


الحل المثالي هو مروحة العلية الشمسية ، والتي تعتمد فقط على الطاقة الشمسية. تعتمد مراوح العلية الشمسية فقط على الطاقة الشمسية ، لذا فهي لا تزيد من فاتورة الكهرباء. ولأنها تنشط عندما تشرق الشمس ، فإنها تعمل بشكل أفضل على الأكثر سخونة و ألمع الأيام عندما تكون في أمس الحاجة إلى تهوية العلية.


بمجرد تثبيت مروحة العلية الشمسية ، تكون التكلفة المستمرة منخفضة للغاية لأن المروحة تعتمد فقط على الطاقة الشمسية الطبيعية وليس لها تكاليف فائدة.


تقليل التكاليف المرتبطة بالتدفئة المنزلية والتبريد ، وتجنب تلف السقف عن طريق اختيار مراوح العلية الشمسية لتقليل حرارة مساحة السطح.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

اتصل بنا

 : info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.