الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

ما هي الألواح الشمسية ذات الزجاج المزدوج؟ ماهي المزايا؟

نشر الوقت: 2020-10-30     المنشأ: محرر الموقع

【نبذة مختصرة】

تطورت الألواح الشمسية بسرعة في السنوات الأخيرة. أطلقت العديد من الشركات المصنعة من الدرجة الأولى في الداخل والخارج منتجات ذات صلة تباعا ، وأصبح "الزجاج المزدوج" نقطة ساخنة في صناعة الطاقة الشمسية. تعد كفاءة توليد الطاقة الممتازة والموثوقة والاستهلاك العالي للطاقة من أكبر مزايا الألواح الشمسية ذات الزجاج المزدوج. إذن ما هي الألواح الشمسية الزجاجية المزدوجة؟ ماهي المزايا؟


[نص]

1. ما هي الألواح الشمسية ذات الزجاج المزدوج

الألواح الشمسية ذات الزجاج المزدوج عبارة عن وحدة كهروضوئية تتكون من قطعتين من الزجاج والبطارية ، لتحل محل اللوحة الخلفية وهيكل إطار الألمنيوم للألواح الشمسية التقليدية. يصعب تحقيق التوازن بين الزجاج الكهروضوئي المستخدم في الأيام الأولى بين السعر والقوة والوزن ونفاذية الضوء وعوامل أخرى ، لذلك لا يوجد إنتاج ضخم ؛ ولكن مع تقدم تكنولوجيا الزجاج الكهروضوئي في السنوات الأخيرة ، فقد تمكنت من إنتاج أسعار معقولة أكثر ، ومنتجات قوية بما يكفي وليست ثقيلة للغاية ، وتحسين جودة الوحدات الكهروضوئية.


2. المزايا الرئيسية للألواح الشمسية ذات الزجاج المزدوج

يمكن أن يصل متوسط العمر الافتراضي إلى 30 عامًا ، وهو أطول من 25 عامًا للمكونات التقليدية. إن توليد الطاقة بدورة الحياة أعلى بنحو 21٪ من المكونات العامة.

يبلغ معدل تدهور توليد الطاقة حوالي 0.5٪ ، وهو أفضل من المكونات العامة ، والتي تكاد تكون غير منفذة ومقاومة للتآكل ومقاومة للعوامل الجوية ومقاومة للحريق. يمكن استخدامه في مناطق الرطوبة العالية ، الزراعة / صيد الأسماك والمشاريع التكميلية للضوء ، مناطق المطر الحمضي ، مناطق الضباب الملحي العالي ، إلخ. بالإضافة إلى ذلك ، الألواح الشمسية ذات الزجاج المزدوج أكثر مقاومة للتآكل من المكونات العامة ويمكنها مقاومة رمال الرياح. يمكن للقوة العالية للزجاج أن تقلل من مشكلة تكسير نمط الحلزون. لا يوجد تصميم إطار من الألومنيوم يمكنه تقليل معدل التوهين PID

يعد عزل الزجاج أفضل من عزل اللوحة المعدنية ، لذلك يمكن للوحة الشمسية ذات الزجاج المزدوج قبول جهد أعلى للنظام وتقليل التكلفة الإجمالية لبناء محطة الطاقة الكهروضوئية.


【خاتمة】

وفقًا للتحليل ، تعتمد اللوحة الشمسية ذات الزجاج المزدوج الزجاج الكهروضوئي على كلا الجانبين ، لذلك يمكنها تحسين أداء مقاومة الماء ، ومقاومة التآكل ، ومقاومة الصدأ ، ومقاومة الحريق ، وتآكل رمل الرياح ، وما إلى ذلك ، بحيث تكون تنوعها تحسن. عندما يكون راتينج EVA المستخدم في الوحدة والسلك الفضي المطبوع على البطارية متطابقًا مع وحدة الزجاج المزدوج ، فإنه يمكن أن يتجنب بشكل فعال التدهور الناتج عن الرطوبة. لذلك ، يتم تقليل كفاءة توليد الطاقة للوحدة ، كما يتم تقليل المشكلات مثل PID ونمط الحلزون. الحفاظ على الجودة المستقرة للوحدات الكهروضوئية.

بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع الألواح الشمسية ذات الزجاج المزدوج بنفاذية أفضل للضوء ، كما أن خصائصها في نقل الضوء تجعل الألواح الشمسية ذات الزجاج المزدوج أكثر ملاءمة للتكامل مع المباني العامة ، ويمكن أن تأخذ في الاعتبار توليد الطاقة والجمال والإضاءة.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

اتصل بنا

 : info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.