الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

ما هو الدور الذي يلعبه قضيب المغنيسيوم في سخانات المياه بالطاقة الشمسية؟

نشر الوقت: 2021-04-30     المنشأ: محرر الموقع

قضيب المغنيسيوم هو نوع من المواد المعدنية التي تعمل على تليين الماء لمنع الماء من التقلص. يُعرف قضيب المغنيسيوم عمومًا باسم أنود المغنيسيوم ، المعروف أيضًا باسم كتلة المغنيسيوم الأنود. يتم استخدامه لمنع التآكل وتليين جودة المياه للخزان المعدني لسخانات المياه بالطاقة الشمسية وسخانات المياه الكهربائية. في استخدام TISCO أو البطانة المعدنية الفولاذية المنغنيز ، يتم استخدام مبدأ حماية الأنود الذبيحي الكهروكيميائي المضاد للتآكل للمعدن في الماء لاستخدام قضيب المغنيسيوم باعتباره الأنود والبطانة المعدنية ككاثود. بهذه الطريقة ، تتشكل خلية كلفانية بين الكاثود والأنود من خلال وسط مائي موصل. أنود البطارية - قضيب المغنيسيوم - يستهلك بالتآكل ، بينما القطب السالب - الموصل المعدني الداخلي محمي.


في سخان المياه الشمسي ، يتم تثبيت قضيب المغنيسيوم في منتصف الخزان الداخلي المعدني. عند اكتمال طلاء المينا على سطح البطانة المعدنية ، يحمي المينا البطانة المعدنية ، ويمكن أن تصل مقاومة العزل بين قضيب المغنيسيوم والبطانة المعدنية إلى أكثر من 2MΩ ، ويكون تيار خرج الأنود لقضيب المغنيسيوم صفرًا تقريبًا . ومع ذلك ، عندما تتشقق بطانة المينا جزئيًا ، تتشكل مقاومة صغيرة بين أنود المغنيسيوم والبطانة المعدنية عبر الماء. يبدأ أنود المغنيسيوم بإخراج التيار ويتدفق إلى البطانة المعدنية المكشوفة لإنتاج فيلم مستقطب لإصلاح التلف. يعزل المينا الخزان الداخلي لجينيو لمنع التآكل. لأن أنود المغنيسيوم يستهلك نفسه عند إخراج التيار ، يطلق عليه طريقة الأنود الذبيحة.


يستخدم العديد من المستخدمين سخانات المياه الشمسية Sunflower منذ أن اشتروا سخانات المياه الشمسية Sunflower. إنهم لا يعرفون أن هناك قضبان مغنيسيوم تحمي بصمت البرميل الداخلي لسخانات المياه لدينا. إذا كانت جودة المياه جيدة ، فلن تسبب أي تأثير لعدة سنوات أو حتى أكثر من عشر سنوات. إذا كنت حريصًا ، فستكتشف ذلك. ، الماء في سخان المياه ليس كثيرًا ، أو درجة حرارة الماء ليست عالية ، هذا هو أنه بعد استنفاد قضيب المغنيسيوم ، يتم تسريع تكوين المقياس ، ويتم إرفاق المقياس المتشكل بالخزان الداخلي لسخان المياه وجدار الأنبوب المفرغ لسخان المياه الشمسي ، وكلما زاد جمعه. ثم يسقط طبقة تلو طبقة أو قطعة قطعة ، وسيتجمع المقياس الذي يسقط في قاع الخزان الداخلي ، وسيتجمع سخان المياه الشمسي في قاع الأنبوب المفرغ. هذا هو سبب تناقص الماء. فلماذا تسخن سخانات المياه بالطاقة الشمسية ببطء؟ يشبه الأنبوب المفرغ لسخان المياه بالطاقة الشمسية أنبوب التسخين في سخان المياه الكهربائي. بمرور الوقت ، توجد طبقة تصريف على الجدار الداخلي للأنبوب المفرغ ، مما يؤثر أيضًا على التبادل الحراري. لذلك سيصبح وقت التسخين أبطأ وأبطأ.


في سخان المياه الشمسي ، يتم تثبيت قضيب المغنيسيوم في منتصف الخزان الداخلي المعدني. عند اكتمال طلاء المينا على سطح البطانة المعدنية ، يحمي المينا البطانة المعدنية ، ويمكن أن تصل مقاومة العزل بين قضيب المغنيسيوم والبطانة المعدنية إلى أكثر من 2MΩ ، ويكون التيار الناتج لأنود المغنيسيوم (القضيب) هو تقريبا صفر. ومع ذلك ، عندما تتشقق بطانة المينا جزئيًا ، تتشكل مقاومة صغيرة بين أنود المغنيسيوم والبطانة المعدنية عبر الماء ، ويبدأ أنود المغنيسيوم في إخراج التيار ، والذي يتدفق إلى البطانة المعدنية المكشوفة لإنتاج فيلم مستقطب لإصلاح التلف. المينا يعزل الخزان الداخلي لجينيو لمنع التآكل. لأن أنود المغنيسيوم يستهلك نفسه عند إخراج التيار ، يطلق عليه طريقة الأنود الذبيحة.


بشكل عام ، يجب استبدال قضبان المغنيسيوم لسخانات المياه بالطاقة الشمسية كل 2-3 سنوات ، وسيتم استنفاد قضبان المغنيسيوم لبعض سخانات المياه الكهربائية منخفضة الجودة بعد أقل من نصف عام. يوصى بأن تحتاج سخانات المياه الشمسية إلى إضافة أو استبدال قضبان المغنيسيوم في غضون 2-3 سنوات وفقًا لنوعية المياه.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

اتصل بنا

 : info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.