الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

لماذا يجب تجهيز أنظمة الطاقة الشمسية خارج الشبكة ببطاريات؟

نشر الوقت: 2021-05-14     المنشأ: محرر الموقع

1. تخزين الطاقة الكهربائية.


تولد الأنظمة الشمسية الكهروضوئية خارج الشبكة الكهرباء عندما يكون هناك ضوء الشمس خلال النهار ، وعادة ما يكون أعلى توليد للطاقة عندما تكون الشمس في أعلى نقطة لها. ولكن في الظهيرة ، لا يكون الطلب على الكهرباء مرتفعًا ، ويستخدم العديد من المستخدمين الكهرباء فقط في الليل. كيفية التعامل مع الكهرباء المولدة خلال النهار؟ لتخزين الطاقة أولاً ، جهاز التخزين هذا عبارة عن بطارية. انتظر حتى ذروة استهلاك الكهرباء ، مثل الساعة 7 أو 8 مساءً ، استخدم الكهرباء المخزنة في البطارية لتحرير الكهرباء.


2. توفير جهد العمل المستقر والتيار.


توليد الطاقة الكهروضوئية غير مستقر للغاية بسبب تأثير الإشعاع.عندما تأتي سحابة ، ستنخفض الطاقة على الفور ، والحمل غير مستقر ، مثل مكيفات الهواء والثلاجات ، التي تتمتع بقدرة بدء كبيرة وعادة ما تعمل بطاقة أقل . إذا تم تحميل الطاقة الكهروضوئية مباشرة ، فسيكون النظام غير مستقر وسيتذبذب الجهد. البطارية عبارة عن جهاز موازنة للطاقة. عندما تكون الطاقة الكهروضوئية أكبر من طاقة الحمل ، يرسل جهاز التحكم الطاقة الزائدة إلى حزمة البطارية للتخزين عندما لا تستطيع الطاقة الكهروضوئية تلبية طلب الحمل ، يرسل جهاز التحكم طاقة البطارية إلى الحمولة.


إذا كنت لا تحتاج إلى الكهرباء لاستخدامها في الليل أو في الطقس المشمس مثل الأيام الغائمة والممطرة ، فيمكنك استخدام بطارية ذات سعة صغيرة لتقليل تكاليف المعدات مع تثبيت الجهد والحمل.


إذا كنت بحاجة إلى تركيب نظام الطاقة الشمسية لمنزلك ، فيرجى الاتصال بـ Sunflower Solar ، وسوف نزودك بالتكوينات والاقتراحات الاحترافية.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

اتصل بنا

 : info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.