الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

كيفية ملء المياه لسخانات المياه بالطاقة الشمسية غير المضغوطة

نشر الوقت: 2020-09-09     المنشأ: محرر الموقع

【نبذة مختصرة】

سخان المياه بالطاقة الشمسية هو نوع من معدات الماء الساخن المستخدمة على نطاق واسع في الأسرة ، مما يوفر لنا تجربة استخدام جيدة للمياه. الخطوة التي لا غنى عنها قبل استخدام سخانات المياه بالطاقة الشمسية هي ملء الخزان بالماء. لذلك سأقدم اليوم بعض الطرق والاحتياطات لتعبئة المياه من سخانات المياه بالطاقة الشمسية:


【نص】

1. الطريقة الأكثر بدائية - تعبئة الماء يدويًا

في الظروف العادية ، قم بتوصيل أنبوب ماء الصنبور مباشرة بخزان المياه ، وقم بتشغيل ماء الصنبور يدويًا ، ويمكن ملء الماء من خلال الضغط الطبيعي لمياه الصنبور.


2. أسهل طريقة — خزان المياه الإضافي

يتم استخدام وظيفة خزان المياه الإضافي لتجديد المياه الأوتوماتيكي الميكانيكي لسخان المياه الشمسي المدمج بدون ضغط ، بدون كهرباء ، وأداء مستقر وموثوق ، وسهل التركيب. تحتاج فقط إلى تركيب خزان المياه الإضافي على خزان المياه.

عندما ينخفض مستوى الماء لخزان الماء الساخن بالطاقة الشمسية ، تسقط الكرة العائمة لخزان الماء الإضافي ، ويتم فتح صمام مدخل الماء تلقائيًا لتجديد خزان المياه. عندما يمتلئ خزان المياه بالماء ، ترتفع الكرة العائمة ، وتغلق تلقائيًا صمام مدخل المياه وتتوقف عن ملء الماء.

هنا يمكنك الاطلاع على مزيد من التفاصيل حول خزان المياه الإضافي:

https://www.1stsunflower.com/SFO-Water-Supplier-For-Compact-Non-Pressurized-Solar-Water-Heater-pd70886777.html

إذا واجهت موقفًا لا يمكن فيه ملء خزان المياه الإضافي بالماء ، فيمكنك أولاً التحقق مما إذا كان الطفو في خزان المياه الإضافي قد تم إزاحته (عالق).


3. الطريقة الأكثر خالية من القلق —— تثبيت وحدة التحكم SR501

تستخدم وحدة التحكم بالطاقة الشمسية SR501 بشكل أساسي للتحكم الذكي في سخان المياه الشمسي المتكامل بدون ضغط. يمكنه عرض درجة حرارة الماء ومستوى الماء ؛ من خلال إعدادات درجة حرارة الماء ومستوى الماء والوقت للتحكم في خزان المياه يملأ الماء.

هنا يمكنك مشاهدة مقدمة المنتج بقيمة 501 ريال سعودي:

https://www.1stsunflower.com/SR501-Solar-Controllers-for-Compact-Non-Pressurized-Solar-Water-Heater-pd75611987.html


A. تعبئة المياه التحكم في درجة الحرارة

يمكن لجهاز التحكم ضبط درجة حرارة خزان المياه للتحكم في تعبئة المياه. عندما تصل درجة حرارة خزان المياه إلى درجة الحرارة المحددة ، سوف تقوم وحدة التحكم تلقائيًا بملء خزان المياه بالماء.

على سبيل المثال ، تحدد وحدة التحكم درجة الحرارة لتكون 45 درجة مئوية. عندما تصل درجة حرارة الماء في خزان المياه إلى 45 درجة مئوية ، يفتح صمام الملف اللولبي ويبدأ ملء الماء.

ولكن إذا لم تتمكن وحدة التحكم من التحكم في تعبئة المياه ، فيرجى التحقق مما إذا كان مسبار التحكم في درجة الحرارة قد تعرض للتلف. بمجرد فشل المستشعر ، سيؤثر ذلك على ملء خزان المياه. يوصى باستبدال المستشعر.


B. مستوى المياه التحكم في تعبئة المياه

على غرار تعبئة المياه بالتحكم في درجة الحرارة ، افترض أن مستوى الماء الذي حددته وحدة التحكم هو 50٪ من خزان المياه. عند استخدام 50٪ من الماء في خزان المياه ، يفتح صمام الملف اللولبي ويبدأ ملء الماء.

وبالمثل ، عندما يكون الماء في خزان المياه أقل من 50٪ ولا يوجد حتى الآن أي علامة على ملء الماء ، فإن المستشعر يعاني من مشكلة ويحتاج إلى الاستبدال.

C. توقيت ملء المياه

بشكل عام ، أفضل وقت لملء المياه إلى سخان المياه الشمسي المنزلي هو قبل أن تغرب الشمس في الصباح في الصيف وفي الليل بعد غروب الشمس ويبرد الأنبوب المفرغ. يفضل ملء الماء بعد ارتفاع درجة الحرارة في صباح الشتاء. يعتمد الوضع المحدد على المناخ المحلي.

لذلك ، يمكن لوحدة التحكم ضبط التوقيت لملء الماء. عند الوصول إلى الوقت المحدد ، سوف تقوم وحدة التحكم تلقائيًا بملء خزان المياه بالماء ، وهو أمر مريح وآمن.


【خاتمة】

تعتبر الطرق المذكورة أعلاه ، سواء كانت تعبئة خزان المياه الإضافي ووحدة التحكم التي تتحكم تلقائيًا في التعبئة ، مرغوبة. يمكن لكل عائلة أن تقرر وتختار وفقًا لوضعها الفعلي. لمزيد من الأسئلة والاستفسارات عن المنتجات حول سخانات المياه بالطاقة الشمسية ، يمكنك زيارة موقع 1st Sunflower Solar للحصول على المعلومات والاستشارة.

https://www.1stsunflower.com/


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

اتصل بنا

 : info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.