الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

كيفية عزل أنابيب سخانات المياه بالطاقة الشمسية في الشتاء

نشر الوقت: 2023-09-28     المنشأ: محرر الموقع

[خلاصة]


أي شخص يعيش في مناخ بارد يعرف فوائد العزل في العلية والجدران. ما قد لا يعرفه الكثير من الناس هو أن عزل الأنابيب يعد إضافة مفيدة لحماية وتحسين أنابيب أنظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية.


[نص]


قبل ان تبدا


حدد نوع المادة العازلة التي تريد استخدامها، وكم ستحتاج (طول الأنابيب)، وحجم الأنبوب (قم بمطابقة القطر الداخلي لجلبة الأنبوب مع القطر الخارجي للأنبوب للحصول على ملاءمة محكمة).


قائمة التسوق


الأنابيب المموجة SUS304، طبقة عازلة من متجر الأجهزة الخاص بك


الجوز النحاسي وفاصل


شريط قياس، شريط PE مضاد للأشعة فوق البنفسجية


القص والضواغط من الفولاذ المقاوم للصدأ


موصلات نحاسية لخطوط الأنابيب مثل الموصلات ثلاثية الاتجاه والاتصال المباشر والصمامات الكروية الساخنة


مصباح أمامي أو ضوء إذا كان يعمل في مساحة الزحف أو المنطقة المظلمة


تعليمات خطوه بخطوه


1. قياس الأنابيب.


بدءًا من سخان المياه الشمسي، قم بقياس أطوال العزل اللازمة لتغطية جميع أنابيب الماء الساخن التي يمكن الوصول إليها.


2. قم بقطع الأنبوب المموج والعزل إلى الأطوال المطلوبة، ويجب إزالة نتوءات السطح النهائي للأنبوب المموج


3. صنع الأنابيب المموجة، يرجى التغلب على ثلاث دوائر. يتم التغلب على ثلاث دوائر للاتصال القوي، لمنع التسرب من الضغط العالي لخط الأنابيب


4. يمكن رفع جميع الأنابيب إلى ارتفاع 20 سم لمنع هطول الأمطار


إنني أبتل.


5. لا تقم بالعزل عند المفاصل. عندما يكون اختبار النظام


بنجاح، ثم قم بإنهاء العزل في الجزء المتصل. ولكن يمكنك وضع طبقة عازلة على غير وصلات الأنابيب


6. عند اكتمال اختبار النظام، يرجى إضافة EPDM على


الطبقة العازلة


مزايا عزل الأنابيب


التحكم في التكثيف


يمكن أن يؤدي التكثيف على سطح الأنبوب إلى التآكل أو الصدأ، وهي مشكلة ضارة للغاية. في البيئات الرطبة والرطبة، يمكن أن يعمل عزل الأنابيب كحاجز يمنع التكثيف من التشكل على الأنابيب والتفاعل مع المعدن.


توفير الطاقة


عندما يكون الفرق في درجة الحرارة بين الأنبوب (ومحتويات الأنبوب) والهواء المحيط كبيرًا، يمكن أن يكون فقدان الحرارة واكتسابها من الأنابيب كبيرًا. في الأماكن الباردة، يفقد الماء الساخن في نظام الأنابيب الحرارة، وفي الهواء الساخن، تسخن المياه الباردة في الأنابيب. ستؤدي إضافة طبقة من العزل إلى تقليل فقدان الحرارة وزيادة الدورة ومنع إهدار الطاقة لتعويض الطاقة المفقودة أو المكتسبة.


أمان


في التطبيقات الصناعية، يمكن أن تعمل الأنابيب في درجات حرارة منخفضة للغاية أو عالية. هناك خطر محتمل عند لمس الأنابيب إذا كانت ساخنة جدًا أو باردة جدًا. يحمي العزل العمال من الحروق الناتجة عن ملامسة الأنابيب عن غير قصد. يؤدي العزل إلى وضع نظام الأنابيب والصمامات في نطاق آمن للعمال.



【خاتمة】


يؤدي عزل أنابيب الماء الساخن إلى تقليل فقدان الحرارة ويمكن أن يرفع درجة حرارة الماء بدرجة أكبر مما يمكن أن توفره الأنابيب غير المعزولة، مما يسمح لك بخفض إعدادات درجة حرارة الماء. لن تضطر أيضًا إلى الانتظار لفترة طويلة للحصول على الماء الساخن عند تشغيل الصنبور أو رأس الدش، مما يساعد على الحفاظ على المياه.


إن الدفع لشخص ما لعزل الأنابيب الخاصة بك - كمشروع بحد ذاته - قد لا يكون منطقيًا من الناحية الاقتصادية. لكن إجراء العزل أثناء البناء الجديد للمنزل، أو أثناء أعمال أخرى على سخان المياه بالطاقة الشمسية أو الأنابيب، أو عزل الأنابيب بنفسك، أمر يستحق كل هذا الجهد. في حالات خاصة، تكون المسافة التي تقطعها الأنابيب بعيدة (مجمعات الطاقة الشمسية إلى خزان المياه، ثم خزان المياه إلى جانب المستخدم)، تتعرض الأنابيب للهواء البارد جدًا (وفي هذه الحالة يجب عزلها على أي حال لمنع التجمد) وإذا كانت الأسرة تستخدم الكثير من المياه، فيمكن الحصول على وفورات أكبر في الطاقة. في هذه الحالات، قد يؤدي توفير التكاليف إلى تعويض الدفع لشخص ما للقيام بهذه المهمة نيابةً عنك.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

اتصل بنا

 : info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.