الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

قمة المناخ 2021

نشر الوقت: 2021-04-26     المنشأ: محرر الموقع

بدعوة من الرئيس الأمريكي بايدن ، حضر الرئيس شي جين بينغ قمة المناخ للقادة في بكين مساء يوم 22 عبر الفيديو وألقى كلمة مهمة بعنوان "معًا لبناء مجتمع من الحياة البشرية والطبيعية".


وأشار شي جين بينغ إلى أن تغير المناخ قد جلب تحديات شديدة لبقاء الإنسان وتنميته. وفي مواجهة الصعوبات غير المسبوقة في الإدارة البيئية العالمية ، يجب على المجتمع الدولي استخدام طموحات وإجراءات غير مسبوقة لمناقشة حلول تحديات تغير المناخ ، والسعي إلى تحقيق الانسجام. التعايش بين الإنسان والطبيعة ، وتحمل المسؤولية ، والعمل معًا لبناء الإنسان والطبيعة معًا .. مجتمع الحياة.


الأول هو الإصرار على التعايش المتناغم بين الإنسان والطبيعة. يجب أن يأخذ البشر الطبيعة كجذر ، وأن يحترموا الطبيعة ، ويتوافقوا مع الطبيعة ، ويحميها. من الضروري حماية الطبيعة والبيئة البيئية مثل حماية العينين ، وتعزيز تشكيل نمط جديد من التعايش المتناغم بين الإنسان والطبيعة.


والثاني هو الالتزام بالتنمية الخضراء. حماية البيئة البيئية تعني حماية الإنتاجية ، وتحسين البيئة البيئية يعني تطوير الإنتاجية. ومن الضروري التخلي عن نموذج التنمية الذي يضر بالبيئة البيئية أو يدمرها ، والتخلي عن الممارسة قصيرة النظر من التضحية بالبيئة مقابل التنمية المؤقتة ، والعمل بقوة على التحول والارتقاء بالهياكل الاقتصادية والطاقة والصناعية ، وإيجاد بيئة بيئية جيدة تدعم التنمية المستدامة للاقتصاد العالمي والمجتمع.


والثالث هو الإصرار على الحوكمة المنتظمة. فالجبال والأنهار والغابات والحقول والبحيرات والأعشاب والرمال نظام بيئي غير قابل للتجزئة. ووفقًا للقوانين المتأصلة في النظام الإيكولوجي ، ينبغي النظر إلى العناصر المختلفة للإيكولوجيا الطبيعية ككل ، وذلك لتحقيق هدف تعزيز قدرة الدورة الدموية للنظام البيئي والحفاظ على التوازن البيئي.


رابعًا ، الإصرار على الاهتمام بالناس. من الضروري استكشاف أوجه التآزر لحماية البيئة وتطوير الاقتصاد ، وخلق فرص العمل ، والقضاء على الفقر ، والسعي لتحقيق العدالة الاجتماعية والعدالة في عملية التحول الأخضر ، وزيادة الشعور بالربح والسعادة والأمن لشعوب جميع البلدان.


خامساً: التمسك بالتعددية ، والالتزام بمبادئ القانون الدولي ، والإنصاف ، والعدل ، كمحور رئيسي ، والعمل الفعال كتوجيه ، والحفاظ على النظام الدولي ، والأمم المتحدة في جوهرها ، واتباع ما يلي: أهداف ومبادئ اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ واتفاقية باريس. ترحب الصين بعودة الولايات المتحدة إلى عملية إدارة المناخ متعددة الأطراف ، وتتطلع إلى العمل مع المجتمع الدولي ، بما في ذلك الولايات المتحدة ، لتعزيز الحوكمة البيئية.


سادسا هو الالتزام بمبدأ المسؤوليات المشتركة ولكن المتباينة. ومن الضروري التأكيد بشكل كامل على مساهمة البلدان النامية في معالجة تغير المناخ والاهتمام بصعوباتها وشواغلها الخاصة. وينبغي للبلدان المتقدمة أن تبدي طموحات وإجراءات أكبر ، و في نفس الوقت تقديم الدعم العملي للبلدان النامية من حيث التمويل والتكنولوجيا وبناء القدرات.


      قال القادة المشاركون في الاجتماع إن تغير المناخ يمثل تحديًا خطيرًا يواجه المجتمع الدولي ويتطلب جهودًا عالمية لمعالجته. وينبغي اتخاذ الإجراءات بسرعة لزيادة جهود الحد من الانبعاثات ، وتعزيز الابتكار التكنولوجي ، وتطوير الطاقة النظيفة بقوة ، وخلق المزيد من فرص العمل والمزيد من المجال للنمو ، وتحقيق تنمية خضراء وأكثر استدامة ، وحماية الكوكب المشترك للبشرية ، وربط الناس ببعضهم البعض. تعيش الطبيعة في وئام وتفيد الأجيال القادمة.


     لذلك ، منتج الطاقة الشمسية لديه إمكانات كبيرة في جميع أنحاء العالم في المستقبل القريب.لأي مصالح ، لا تتردد في الاتصال بنا للحصول على حلول الطاقة الشمسية


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

اتصل بنا

 : info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.