الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

قامت سفينة الشحن العملاقة بإغلاق قناة السويس

نشر الوقت: 2021-04-01     المنشأ: محرر الموقع

جنحت سفينة شحن عملاقة تديرها شركة Taiwan Evergreen Shipping على قناة السويس ، مما أعاق هذا الطريق التجاري البحري المزدحم. يقول بعض المحللين إن هذا قد يؤثر على نقل النفط والغاز الطبيعي ومواد أخرى من الشرق الأوسط إلى أوروبا ، بل وقد يؤثر على سلسلة التوريد العالمية في الأشهر القليلة المقبلة.


علقت سفينة الشحن العملاقة "لونج سي" في القناة المتجهة شمالًا لقناة السويس في طريقها إلى روتردام بهولندا. يبلغ طول سفينة الشحن 400 متر وعرضها 59 مترًا وتبلغ إزاحتها ما يقرب من 220 ألف طن. وهي واحدة من أكبر السفن العاملة حاليًا.


وفقا لتقارير وسائل الإعلام ، واجهت "تشانغتشي" رياحا قوية وعواصف رملية يوم 23 مارس. انحرف الهيكل عن القناة وانخفض عن غير قصد واندفع إلى الأرض. بعد أن تقطعت بهم السبل ، قامت سفينة الشحن بإغلاق قناة السويس بشكل أفقي تقريبًا ، مما تسبب في منع حركة الملاحة.


تم بناء "Nagai" عام 2018 ومالكها شوي كيسن. أفادت وكالة الأنباء المركزية أن السفينة كانت "مفوضا زمنيا" ، استأجرته شركة الشحن التايوانية Evergreen في الوقت المحدد ، وقد تم إرسال الطاقم من قبل الشركة المالكة للسفينة.


وفقًا لوكالة الأنباء الفرنسية ، ذكرت سفينة ماسي البخارية اليابانية يوم الخميس (25 مارس) أنها واجهت صعوبات كبيرة في محاولة إخراج سفينة الشحن من المتاعب. كما أعربت الشركة في بيانها عن "اعتذارها الشديد" عن الإغلاق الحالي لقناة السويس ، مضيفة أنه لم تقع إصابات أو انسكابات نفطية.


في الوقت الحاضر ، تشارك العديد من زوارق السحب في مصر في أعمال الإنقاذ. ومع ذلك ، قالت شركة Zhengrong Steamboat لوكالة فرانس برس "ما زلنا لا نعرف كم من الوقت سيستغرق" لتطفو مرة أخرى ، وقالت إنها تحاول حاليًا حفر النهر تحت القوس وتخطط لسحب القارب مرة أخرى عندما يكون المد. متوسط.


وقالت الشركة أيضا إن السفينة لديها بوليصة تأمين ، لكن التفاصيل والتكاليف لم تعرف بعد.


ما هو تأثير ذلك على الشحن والاقتصاد والتجارة؟


تقع قناة السويس على الجانب الغربي من شبه جزيرة سيناء في مصر ، عبر برزخ السويس عند تقاطع آسيا وأفريقيا. يربط البحر الأبيض المتوسط والبحر الأحمر. إنه أقصر ممر مائي بين أوروبا وآسيا وطريق بحري حيوي في العالم. إن وجود هذه القناة يمنع السفن القادمة من آسيا وأوروبا من تجاوز رأس الرجاء الصالح في الطرف الجنوبي من إفريقيا ، مما يوفر الكثير من الرحلات.


في الوقت الحاضر ، جعل توقف "Changci" من المستحيل على سفن الشحن قبل وبعد مرورها ، وتأخرت الرحلة. وبحسب تقرير لوكالة أسوشيتيد برس ، الخميس ، فإن ما لا يقل عن 150 سفينة متضررة ومعلقة في قناة السويس. وأشار التقرير إلى أن انسداد القناة قد يؤثر على نقل النفط والغاز الطبيعي من الشرق الأوسط إلى أوروبا.


وفقًا لتقديرات مجلة Lloyd's List ، وهي مجلة مشهورة عالميًا في مجال الشحن البحري ، فإن تعليق قناة السويس ليوم واحد سيؤدي إلى تأخير شحن بقيمة 9 مليارات دولار.


قال لارس جنسن ، كبير مسؤولي وكالة استشارات الشحن الدنماركية SeaIntelligence Consulting ، لوكالة أسوشيتيد برس إن إغلاق قناة السويس سيؤدي إلى تأثير الدومينو ، ليس فقط تأخير الشحن ، ولكن "سيؤثر أيضًا على سلسلة التوريد في غضون أشهر. "


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

اتصل بنا

 : info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.