الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

صيانة نظام الطاقة الشمسية في الشتاء

نشر الوقت: 2019-07-11     المنشأ: محرر الموقع

[نبذة مختصرة]

الطلب على الكهرباء في فصل الشتاء مرتفع جدًا ، ولكن في نفس الوقت ، نظرًا لأن أشعة الشمس في فصل الشتاء أقل بكثير من فصل الصيف ، فإن صيانة النظام الكهروضوئي في فصل الشتاء أكثر أهمية. بعد ذلك ، سأقدم لك بعض النصائح حول الصيانة.

[نص]

1. مجموعة الخلايا الكهروضوئية في نظام الطاقة الشمسية: افحص وشد براغي وأسلاك التوصيل ، واختبر الخرج وضبط الميل.

2. جهاز التحكم: تحقق من إعداد الجهد المعدل وتحقق من أن الفولتميتر يشير إلى الوضع الطبيعي. إذا كانت درجة حرارة البطارية أقل من 55 درجة فهرنهايت ، فيجب السماح بشحنها إلى جهد أعلى. إذا كان جهاز التحكم الخاص بك لديه تعويض درجة الحرارة ، فسيتم ضبطه تلقائيًا. إذا كان لديك مستشعر درجة حرارة خارجي ، فتأكد من أنه متصل بالبطارية. إذا لم تكن هناك وظيفة ضبط تلقائي ، فأنت بحاجة إلى زيادة الجهد يدويًا وإعادته مرة أخرى في الربيع (اضبط 14.3 فولت). إذا كانت وحدة التحكم غير قابلة للتعديل ، فحاول الاحتفاظ بالبطارية في بيئة أكثر دفئًا.


3. البطارية (بطارية حمض الرصاص): تحقق من جهد كل بطارية ، وقم بإزالة الفشل ، وحدد ما إذا كانت بحاجة إلى أن تكون متوازنة. صيانة شحن متوازنة إذا لزم الأمر (عادة 8 ساعات من الشحن الزائد المعتدل بعد شحن البطارية بالكامل). اغسل السائل أو الغبار على البطارية (قم بتحييد الراسب الحمضي بمسحوق الصودا الجافة). تنظيف أو استبدال المحطات المتآكلة. يتم تطبيق زيت الفازلين على المحطات لمنع المزيد من التآكل. افحص سائل البطارية وأضف الماء المقطر أو منزوع الأيونات إذا لزم الأمر. تحقق من التهوية (ما إذا كانت هناك حشرات في مجرى الهواء وما إلى ذلك). ملاحظة: تحقق من حجم السلك ، والتوصيلات ، والصمامات وإجراءات السلامة الأخرى. الحماية من الصواعق الأرضية: قم بتثبيت أو فحص عمود التأريض أو السلك الأرضي.

البطارية التي نستخدمها هي بطارية هلام. تسمى بطارية الهلام أيضًا بطارية خالية من الصيانة. ذات جودة عالية ودورة حياة طويلة. يمكن أن يشكل الإلكتروليت الغرواني طبقة واقية صلبة حول الألواح ، ويحمي الألواح من التلف أو الكسر الناتج عن الاهتزاز أو الاصطدام ، ويمنع تآكل الألواح ، ويقلل من انحناء الألواح والألواح بين الألواح أثناء الحمل الثقيل. لا تؤدي الدائرة القصيرة إلى انخفاض في السعة ولديها حماية فيزيائية وكيميائية جيدة ، وهي ضعف عمر بطارية حمض الرصاص العادية.

4. التحميل أو الجهاز: تحقق من الأحمال غير المرئية أو الاستخدام غير الفعال. على سبيل المثال ، يستهلك محول مثبت على الحائط وجهاز تلفزيون مزود بوحدة تحكم عن بعد الطاقة عند تشغيل الطاقة. هل يقوم السخان الكهربائي بضبط درجة الحرارة تلقائيًا بحيث يعمل العاكس 24 ساعة في اليوم؟ المصباح: تحقق من المصباح المتوهج الأسود وفكر في استبداله بضوء هالوجين أو ضوء فلورسنت. استبدل أنبوب الفلورسنت الأسود. قم بتنظيف الغبار الموجود على الضوء وحامل التركيب الخاص به.

5. العاكس: تحقق من المنظم ، إعدادات التثبيت ، الأسلاك. ملاحظة: يجب ضبط جهد الشحن للعاكس مع وظيفة الشحن على 14.5 (29) فولت.

6. صيانة الكابلات: يتحمل الكبل مسؤولية نقل الطاقة. يجب أن يكون الاتصال موثوقًا جدًا. بعد الرياح الشديدة مثل الرياح العاتية والأمطار الغزيرة والتعرض ، من الضروري التحقق مما إذا كانت الكابلات متصلة بإحكام ، خاصة محطات توصيل التيار المستمر. فضفاض ، يؤثر بشكل طفيف على توليد الطاقة ، ولكن الاتصال ليس ضيقًا ، مما يؤدي إلى حرق حرارته.

[استنتاج]

لا تقلل من أهمية أعمال صيانة نظام توليد الطاقة ، تعامل مع هذه التفاصيل ، وأرسل المزيد من الكهرباء كل يوم. بمرور الوقت ، تكون الكهرباء المولدة كبيرة.

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

اتصل بنا

 : info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.