الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

صيانة سخانات المياه بالطاقة الشمسية

نشر الوقت: 2023-09-22     المنشأ: محرر الموقع

1. قم بإزالة الغبار أو البقع أو الترسبات الكلسية الموجودة على الأنبوب المفرغ أو اللوحة الخاصة بسخان المياه بالطاقة الشمسية بانتظام، وحافظ على نظافتها لضمان نفاذية عالية للضوء.يجب أن تتم أعمال التنظيف في الصباح الباكر أو في المساء عندما لا تكون الشمس قوية ودرجة الحرارة منخفضة لمنع أنبوب الفراغ أو لوحة سخان المياه الشمسي من الانكسار بالماء البارد.


2. بالإضافة إلى تنظيف الأنبوب الفراغي، يجب على سخان الماء الشمسي ذو الأنبوب الفراغي أيضًا تنظيف خزان المياه في نفس الوقت.


3. يجب تصريف النظام بانتظام لمنع انسداد خطوط الأنابيب، ويجب تنظيف خزان المياه لضمان جودة المياه النظيفة، عند تصريف مياه الصرف الصحي، طالما أن العلامة التجارية لسخان المياه بالطاقة الشمسية مضمونة لدخول الماء بشكل طبيعي، افتح الصرف الصحي. صمام حتى يتدفق الماء الصافي من صمام الصرف الصحي.


4. في حالة تلف أو سقوط الطبقة الممتصة للحرارة لمجمع سخان المياه بالطاقة الشمسية، يجب إصلاحها في الوقت المناسب، ويتم طلاء جميع الأقواس وخطوط الأنابيب وما إلى ذلك بطلاء واقي مرة واحدة سنويًا لسخانات المياه بالطاقة الشمسية لمنع ذلك. تآكل.


5. انتبه للتحقق مما إذا كان الغطاء الشفاف تالفًا، واستبدله في الوقت المناسب في حالة تلفه.


6. عندما تكون درجة الحرارة في الشتاء أقل من 0 درجة مئوية، يجب أن يقوم نظام اللوحة المسطحة بتصريف المياه في المجمع، إذا كان مبدأ سخان المياه بالطاقة الشمسية مجهزًا بنظام دوران قسري مع وظيفة نظام التحكم في التجمد، فأنت بحاجة فقط إلى البدء نظام مانع التجمد دون تصريف قم بإفراغ الماء الموجود في النظام.


7. منع أشعة الشمس المملة، يتوقف نظام الدورة الدموية عن الدوران، وهو ما يسمى الاختناق، سيؤدي التبلد إلى ارتفاع درجة الحرارة الداخلية لسخان المياه الشمسي، وإتلاف الطلاء، وتشويه الطبقة العازلة للصندوق، وكسر الزجاج. من حروق الشمس قد يكون انسداد أنبوب الدورة الدموية؛ في نظام الحلقة الهيكلية لسخان المياه بالطاقة الشمسية بالدوران الطبيعي، قد يكون إمداد الماء البارد غير كافٍ، ويكون مستوى الماء في خزان الماء الساخن أقل من أنبوب الدورة الدموية العلوي؛ في نظام التدوير القسري، قد يكون بسبب دوران المضخة توقفت عن العمل بسبب درجة حرارة الماء في سخان المياه الشمسي.


8. مراقبة وفحص خطوط الأنابيب والصمامات والصمامات العائمة والصمامات اللولبية وخراطيم التوصيل وسخانات المياه الشمسية الأخرى بأفضل التسريبات وإصلاحها في الوقت المناسب.


9. بالنسبة للأنابيب المفرغة المستخدمة في مشاريع تسخين المياه بالطاقة الشمسية، تحقق دائمًا من درجة تراكم الأنبوب المفرغ أو ما إذا كان الأنبوب الزجاجي الداخلي مكسورًا. عندما يتحول لون مادة الباريوم والتيتانيوم للأنبوب المفرغ إلى اللون الأسود، فهذا يعني أن درجة الفراغ قد انخفضت. ويجب استبدال أنبوب تجميع الحرارة.


10. بالنسبة لأنظمة الماء الساخن في جميع الأحوال الجوية المزودة بمصادر حرارة مساعدة مثبتة، يجب فحص أجهزة مصدر الحرارة المساعدة والمبادلات الحرارية بانتظام للتأكد من أنها تعمل بشكل طبيعي أم لا. سخانات المياه بالطاقة الشمسية Rileader. بالنسبة لتسخين أنبوب تسخين عنصر مصدر الحرارة المساعد، فإن التسرب يجب التأكد من أن جهاز الحماية يعمل بشكل موثوق قبل الاستخدام، وإلا فلا يمكن استخدامه.بالنسبة لنظام تسخين سخان المياه بالطاقة الشمسية بمضخة الحرارة، تحقق مما إذا كان ضاغط المضخة الحرارية والمروحة يعملان بشكل صحيح، واستكشف أي جزء من المشكلة في الوقت المناسب. .


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

اتصل بنا

 : info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.