الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

سخان مياه شمسي "مصنع" محلي الصنع

نشر الوقت: 2012-05-04     المنشأ: محرر الموقع

لكي تكون مقبولة لتكنولوجيا الطاقة الشمسية ، يجب أن تكون بأسعار معقولة ، ولكن على الرغم من آلام كبيرة ، مصممة بشكل جيد للعديد من الشركات المصنعة لتطوير منتجات وظيفية ، إلا أنها غالبا ما تكون قصيرة إلى مستوى فعالية التكلفة التي لا تزال محتملة.
جزء من المشكلة هو أن جزءا كبيرا من التكلفة في الجمعية. العديد من المتحمسين للطاقة الشمسية تجاوز هذا الشوكة المتكاملة من خلال صنع مكونات النظام الخاصة بهم ، وخاصة جامعي.
ومن المفهوم أنه ليس كلنا ، فقد تطلبت القدرات - أو الوقت والرغبة - تصميم وبناء لوحة شمسية حديثة من البداية. ومع ذلك ، فإن تركيب كيت في المنطقة هو حتى من المبتدئين الذين يقومون بعملهم بنفسك ... وبإعطائنا تجربة مع لوحة نموذجية معا ، يمكننا أن نقرر ما إذا كان هذا البديل هو كوب الشاي الخاص بك.
مشتراة وبنيت
بالمعنى الدقيق للكلمة ، فقد حان جامع الاختبار لدينا لا كدليل. بدلا من ذلك كان مخيط والمحلي معا عن طريق البريد الإلكتروني المتاحة الأجزاء المصنعة. شركة مكونات الطاقة الشمسية ، ص. صندوق 237 ، مانشستر ، NH 03105 ، أثبت أن منتجات للجميع مصدر ممتاز للطاقة الشمسية المتاحة ، على الرغم من أنه من الممكن ، مع وجود ختم لأجزاء معينة مباشرة من الشركة المصنعة ، قد تسهل عملية التسوق عن طريق البريد الإلكتروني من أي شركة ، لا يمكن تجاهله.
للسبب نفسه ، لا طائل من إرسال العناصر المشتركة الموجودة في منطقتك. نظرة على قائمة المواد الخاصة بنا لتحديد أي الأجزاء الأفضل من نوعها التي اشتريتها.

يجب أن تدرك أن اللوحة التي بنيناها مشابهة - إن لم تكن متطابقة تقريبًا - للوحة المسطحة المائية  جامعي تباع على الصعيد الوطني من قبل الشركات المصنعة والموزعين. لم يكن هدفنا هو تحقيق أي تقدم تقني ، ولكن لخفض التكاليف إلى & quot؛ volkspanel & quot؛ النسب.

من الواضح من وجهة نظرنا أنه لا يوجد الكثير لهذا المشروع. في الواقع ، وبصرف النظر عن قطع إطار المحرك والعزلة وربط fintube ، وتجميع ، والتزجيج - الرأس - أنها لن تتطلب ، أن تكون المختصة في كل متجر تكون المهارات على الإطلاق.
ومع ذلك ، فإننا نذهب إلى بعض النقاط الدقيقة ، لذلك لن تكون هناك مفاجآت إذا كنت من شرائط من الألمنيوم والنحاس محاطة. أولا وقبل كل شيء ، شفة الألومنيوم في 13 تأتي & quot؛ 4 & quot؛ يمكن استخدام الأطوال والحاجات مع Eisensäge على قطع ميتري ، إلى مربع التجميع بهذه الطريقة لجعل لوحات من الأحجام القياسية. تصل إلى 4 × 9 بوصة - مع قضبان الإطار. الجمعية ، اخترنا بسيطة ، حول تصميم مفتاح الزاوية التي ثبتت جنبا إلى جنب مع استخدام الزاوية في دفع.
كان اختيارنا الزجاجي هو Kalwall Sun-Lite HP ... نفاذية عالية ، بوليمر مقوى بالألياف الزجاجية ، والذي يحظى بشعبية كبيرة في بناء المواقع الشمسية. لأن هذه المادة 0،040 & quot؛ سماكة تتطلب أن زاويتين من الألمنيوم تدعم إطارًا تم إنشاؤه أسفل بلاستيك الترهل لمنعه. & quot؛ بدلا من ذلك ، فإننا نقترح أن تقطع ورقة واحدة من الزجاج المزدوج القوة ، لتناسب الفتح النهائي.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

اتصل بنا

 : info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.