الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

دعونا نقدم نوعين من نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية

نشر الوقت: 2012-09-07     المنشأ: محرر الموقع

معظم الناس يعرفون استخدام سخانات المياه بالطاقة الشمسية ، لأنه من السهل جدا للاستخدام. لكنهم لا يعرفون الأنواع التي يستخدمونها. مع مرور الوقت من قبل العديد من أنواع مختلفة من المياه الساخنة الشمسية وتوضع جامعات الطاقة الشمسية في السوق. لذلك ، يتم الخلط بين الناس دائمًا لاختيار نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية. هنا نود أن نقدم نظامين للناس.

نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية المباشر

يتم تسخين المياه بواسطة أنابيب مفرغة ثم يتم تخزينها في خزان تخزين الماء الساخن ، حيث يتم تبني مبدأ thermosyphone ، ولكن بعد فترة طويلة من التحجيم يحدق داخل الأنابيب المفرغة وخزان المياه ويحتاج إلى صيانة سخانات المياه الشمسية إذا نوعية المياه ليست جيدة جدا.
يتكون نوع Sunflower Solar من جامعات ، وخزان ماء ساخن ، ومواسير متصلة ، وسخان غاطس ، يقوم بتسخين الماء مباشرة. ونظامنا لديه قضيب المغنيسيوم لتحسين نوعية المياه وزيادة عمر خزان الماء الساخن.


نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية غير المباشرة
يتم تسخين المياه داخل خزان الماء الساخن نفسه. يستخدم المبرد كخزان للتدفئة شبه الساخنة وخزان الماء الساخن بين الجامعين. المبرد هو مضاد للقاذورات ومضادة للتجمد. لذلك ، لا صيانة.
تتكون أنواع Sunflower Solar من مجمعات ، معزولة مع أنابيب تبادل الحرارة والاتصال الكهربائي بين الخزان الاحتياطي وخزان الماء الساخن ،
تسخين مباشر للمياه. أوصت لمناطق جودة المياه السيئة ومنطقة الطقس البارد.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

اتصل بنا

 : info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.