الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

تكلفة شحن الحاويات لا تزال مرتفعة وستستمر في الارتفاع!

نشر الوقت: 2021-05-21     المنشأ: محرر الموقع

نظرًا للتأثيرات المشتركة للطلب القوي على الشحن وتأخيرات الموانئ ونقص معدات الحاويات ، استمرت الأسعار الفورية للحاويات في الارتفاع ووصلت إلى مستويات عالية جديدة.


كما ارتفعت أسعار الشحن على جانبي المحيط الأطلسي بشكل حاد ، تقريبًا ضعف ما كانت عليه قبل ستة أسابيع.


جزء من سبب ارتفاع الأسعار هو نقص السفن ، حيث تم نشر معظم السعة على طرق التجارة النارية عبر المحيط الهادئ وآسيا وأوروبا. في الواقع ، في الأشهر الأخيرة ، انتقلت العديد من السفن من طرق التجارة الأصغر إلى السوق الآسيوية الناري.


تضافرت زيادة الطلب والازدحام المروري ونقص الحاويات والسفن المتاحة لرفع أسعار الشحن على الطرق عبر المحيط الأطلسي.وقد نقلت شركات الشحن أكبر قدر ممكن من السعة إلى ازدهار التجارة بين آسيا وأوروبا وعبر المحيط الهادئ.


على الرغم من ذلك ، لم تنخفض أسعار الشحن من آسيا إلى شمال أوروبا بشكل ملحوظ ، ولا تزال أسعار الشحن هذا الأسبوع قريبة من أعلى مستوياتها في التاريخ.


من الناحية النظرية ، يمكن أن يستمر شحن الحاويات العابرة للمحيطات في الارتفاع حتى يتم ابتلاع جميع أرباح الشاحن.


في الوقت الحاضر ، يبدو أن لدى العديد من الأشخاص مثل هذا الإجماع حول سوق شحن الحاويات ، "لقد ارتفعت معدلات شحن الحاويات الحالية بثلاثة أرقام على أساس سنوي ، لذلك يجب أن تكون قريبة من ذروتها. فأسعار الشحن الحالية المرتفعة لديها مساحة صغيرة لمزيد من الزيادات. "لقد أثبتت الحقائق أن هذا البيان خاطئ تمامًا. إذا تم تقدير الحد الأعلى لسعر الشحن بطريقة غير موحدة ، فلا يزال هناك مجال كبير لزيادة معدل الشحن نظريًا.


ما زلت أتذكر أنه في أغسطس من العام الماضي ، عندما بدأ سعر الشحن للتو في الارتفاع ، ولكن بعد تسعة أشهر ، قفز سعر الحزمة ، بما في ذلك أقساط التأمين ، إلى أكثر من ضعف 4000 دولار أمريكي ، واستمر في الزيادة. إذا كان المبلغ الإضافي يتم تضمين التكاليف ، يتعين على معظم المستوردين الأمريكيين دفع المزيد.


في الولايات المتحدة ، لا تزال نسبة المخزون إلى المبيعات لتجار التجزئة منخفضة للغاية. ولا يزال التحفيز المالي يشجع الاستهلاك ، ويقترب موسم الذروة التقليدي. وفي الوقت نفسه ، أثناء الوباء ، ادخرت معظم الأسر في الولايات المتحدة الكثير من المال وقد يكون جاهزًا الآن للإفراج عنه.


إذا انفجر الطلب على الواردات في الولايات المتحدة في النصف الثاني من العام ، فقد تكون نسبة قدرة العرض والطلب أضيق مما هي عليه الآن. ماذا سيحدث بعد ذلك؟ ماذا يجب أن يفعل الشاحن؟


ويعتقدون عمومًا أنه إذا كان سعر الشحن مرتفعًا جدًا ، فسوف تتدخل الجهة المنظمة. ولكن في الواقع ، على الأقل في الولايات المتحدة ، لن يحدث هذا. وقد أوضحت اللجنة البحرية الفيدرالية (FMC) أنه إذا كانت أسعار الشحن مرتفعة بسبب قوى السوق ، فإن FMC لا حول لها ولا قوة في الوقت الحالي.


كل شيء سيعتمد على الوضع الدولي والسوق.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

اتصل بنا

 : info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.