الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

تطبيق المروحة الشمسية

نشر الوقت: 2020-11-20     المنشأ: محرر الموقع

【نبذة مختصرة】

مراوح الطاقة الشمسية هي مراوح ميكانيكية تعمل بألواح شمسية ويتم تركيب الألواح الشمسية على الجهاز أو يتم تركيبها بشكل مستقل ومعظم المراوح الشمسية لا تتطلب مصدر طاقة ثانوي غير الطاقة الشمسية لأن معظمها يستخدم لأغراض التبريد أثناء النهار. تستخدم الأنواع أيضًا لأغراض التدفئة ، وهي الأسرع في التشغيل الخارجي ويمكن توفير تكاليف تكييف الهواء.


【نص】

تطبيق

الحرارة في العلية ناتجة عن تحميص الشمس على سطح السطح. تعمل أشعة الشمس هذه على تسخين مادة السقف ، وبالتالي نقل الحرارة إلى العلية من خلال نقل الحرارة. وعادة ما يتبدد تراكم الحرارة عن طريق الحمل الحراري العادي ، أي عندما يتم تسخين الهواء ، ويتمدد ويرتفع ويتدفق خارج العلية من خلال الفتحات الموضوعة عند القمة أو بالقرب منها ، بينما يتم امتصاص الهواء النقي إلى العلية من مدخل الهواء. وعادة ما يكون في منطقة الطنف (السقف). ومع ذلك ، فإن معظم الأسطح فتحات التهوية غير كافية لتبديد الحرارة ، وهناك حاجة إلى مراوح تهوية كهربائية لإزالة الحرارة بشكل فعال. تعتبر مروحة العلية الشمسية وسيلة فعالة لاستخدام الطاقة الشمسية فقط لتشغيل المروحة لإزالة حرارة العلية.

تركيب سقف مروحة العلية الشمسية

ستعمل مروحة العلية الشمسية النموذجية الموجودة على السطح على إزالة الحرارة الزائدة من العلية بشكل فعال. عند تركيبها بالقرب من القمة ، تدفع المروحة الشمسية الهواء الساخن للخارج أثناء امتصاص الهواء النقي من خلال فتحات الطنف / السقف. يحافظ تبادل الهواء هذا على مساحة العلية من الحرارة الزائدة. لا يمكن لمراوح العلية الشمسية أن تقلل من تكلفة تبريد المنزل فحسب ، بل يمكنها أيضًا إطالة عمر السقف.


تركيب الجملونات العلية الشمسية

إنه مشابه للمروحة الشمسية المثبتة على السطح ، لكن تركيبها مختلف بعض الشيء. يتم تثبيت معظم مراوح العلية على سطح السطح ، بينما يتم تثبيت مراوح الجملون على الجملونات ، وداخل العلية ، وخلف فتحة التهوية ذات الفتحات الموجودة كما يوحي الاسم ، يتم تركيبها في الغالب في البيوت البلاستيكية والأكواخ والمرائب أو الحظائر وأماكن التخزين الأخرى حيث توجد الحرارة والرطوبة عادة. وعادة ما يتم تثبيت هذه الأنواع من المراوح خلف شبكة السحب لتوفير التهوية. مراوح شمسية الجملون عادة ما يتم تثبيتها على جدار الجملون بالقرب من التلال ، كما أنها متصلة بالفتحة أو فتحات السقف لتحقيق مدخل متوازن وممر للعادم.عندما يكون هناك المزيد من ضوء الشمس ، يعتمد تدفق الهواء على مستوى ضوء الشمس ، وسوف يتدفق الهواء يؤدي إلى مزيد من التبريد المحسن ، ويمكنه أيضًا تقليل تكاليف تكييف الهواء عن طريق تبريد العلية.

لأن مصدر الطاقة الوحيد يأتي من الألواح الشمسية والألواح الشمسية ، فمن المهم أن يكون لديك لوح شمسي أكبر للحصول على أداء أفضل من المروحة الشمسية.

في عام 2007 ، بالإضافة إلى قصر حاكم ولاية إنديانا ، تم تركيب مراوح تعمل بالطاقة الشمسية على سطح المبنى في مطار هونولولو الدولي.في عام 2009 ، أقر مجلس الشيوخ في إنديانا مشروع قانون لخفض الضرائب على مالكي المنازل باستخدام مراوح تعمل بالطاقة الشمسية.


مميزات

مراوح الطاقة الشمسية أكثر صداقة للبيئة.

1- على الرغم من أن التركيب الأولي قد يكون أكثر تكلفة ، إلا أنه سيصبح أرخص على المدى الطويل لأنه لا يستخدم الكهرباء من شبكة المرافق ويمكن أن يوفر ما يصل إلى 30٪ من تكاليف تكييف الهواء.

2- نظرًا لعدم وجود أسلاك موصولة بالمروحة الشمسية ، يتم القضاء على مخاطر الحوادث الكهربائية.

3. بالمقارنة مع المراوح التقليدية ، توفر الأجهزة اللاسلكية مزيدًا من الحركة.

【خاتمة】

تعتبر مروحة العلية الشمسية حلاً بسيطًا وصديقًا للبيئة لتدوير الهواء.مروحة العلية الشمسية مناسبة للمنازل المصنوعة من الصفيح والمصانع والمستودعات والسندرات والفيلات والصوبات الزراعية والشرفات ذات المقصورات والمنازل الزجاجية. ويمكن أيضًا استخدام "الهواء" في الخيام أو كابينة "للتهوية" لتجنب العفن أو الرائحة الغريبة بسبب ارتفاع درجة الحرارة في الداخل على المدى الطويل. بالإضافة إلى كونها عملية ، فإن مروحة العلية الشمسية تستخدم الطاقة الشمسية بالكامل ولا تتطلب أي طاقة من المدينة أثناء النهار أو الليل. منتج يلبي الاحتياجات الحالية لحماية البيئة ، والادخار ، والمال ، وتقليل الكربون. خلق بيئة معيشية أكثر راحة وأسرة صحية لك.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

اتصل بنا

 : info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.