الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

تصميم مخطط لنظام الطاقة الشمسية المنزلية خارج الشبكة

نشر الوقت: 2019-12-29     المنشأ: محرر الموقع

[نبذة مختصرة]

مع تطوير وتعميم الطاقة الشمسية ، يمكن استخدام الطاقة الشمسية ليس فقط للتدفئة ولكن أيضًا لإمدادات الطاقة. أصبحت منتجات الطاقة الشمسية أكثر وأكثر شعبية. من منظور طويل المدى ، يجب استخدام الكهرباء كل يوم في المنزل ، وهو ليس كمية صغيرة متراكمة على مدى فترة طويلة من الزمن. نظرًا لأن حل نظام الطاقة الشمسية لا يمكن أن يقلل من تكاليف الطاقة فحسب ، بل يوفر أيضًا الطاقة ويحمي البيئة ، فقد تم الترويج له بشدة وإعجاب الناس به.


فيما يلي مثال تصميمي لنظام الطاقة الشمسية خارج الشبكة كمرجع.

[الجسم الرئيسي]

1. المتطلبات الأساسية:

Agustin من كينيا ، لديها منزل به ثلاث غرف نوم وثلاثة حمامات ، 2 جهاز كمبيوتر شخصى أضواء فلورسنت ، 25 جهاز كمبيوتر شخصى خارج المصابيح ، 15 جهاز كمبيوتر شخصى داخل المصابيح ، ثلاجة ، 2 جهاز تلفزيون ، 6 مجموعات تكييف ، سياج كهربائي ، موقد كهربائي ، غسالة .

يجب شراء ما مجموعه 870 كيلووات ساعة من الكهرباء كل شهر. نظرًا لأن فاتورة الكهرباء المحلية باهظة الثمن نسبيًا ، يلزم تكوين نظام طاقة شمسية خارج الشبكة مناسب لحالته.

2. أفكار التصميم:

نظرًا لأن أجوستين تقع في كينيا ، فإن المناخ مشمس نسبيًا.

في هذه المنطقة ، يمكن لـ 1 كيلوواط توليد 4 ~ 4.5 كيلو وات ساعة من الكهرباء يوميًا.

وفقًا لاستهلاك Agustin الشهري للطاقة البالغ 870 كيلو واط ساعة ، يُحسب أنه يجب استخدام 29 كيلو واط في الساعة من الكهرباء يوميًا.

لذلك ، تم تجهيز Agustin بنظام طاقة شمسية خارج الشبكة 8KW ، والذي يمكن أن يولد 32kwh ~ 36kwh في اليوم.

قائمة المنتجات:

24 قطعة من لوحة شمسية بقدرة 340 وات ، و 16 قطعة من بطارية 200ah GEL ، ووحدة تحكم بالشحن ، وعاكس شبكة 8KW ، وغيرها من الملحقات.

3. ميزات التصميم:



في نظام الطاقة الشمسية خارج الشبكة ، تقوم الألواح الشمسية بتحويل الطاقة الضوئية إلى كهرباء ، والتي يتم تخزينها في البطارية بواسطة جهاز تحكم بالطاقة الشمسية. ثم يحول العاكس طاقة DC منخفضة الجهد إلى طاقة AC عالية الجهد ، وتعمل معدات تزويد الطاقة.


النظام قادر على توليد الكهرباء من 32 كيلو وات في الساعة إلى 36 كيلو وات في اليوم.


وتمشياً مع وضع الكهرباء اليومي لأغوستين ، يمكن أن توفر ما يكفي من الكهرباء.


يتطابق عدد الألواح الشمسية تمامًا ، مع تجنب التكاليف الاستثمارية المفرطة والهدر.


يتماشى النظام مع الوضع الفعلي ، والاستخدام الفعال للطاقة الشمسية مرتفع ، وتأثير توفير الطاقة واضح. حتى إذا كان هناك انقطاع في الطاقة أو جهد غير مستقر ، فلا يزال من الممكن استخدامه.

4.يحب أوغسطين تصميم نظام الطاقة الشمسية خارج الشبكة هذا ، والذي يمكنه تلبية متطلبات استهلاك الطاقة اليومية ، وحل مشاكله المتعلقة بدفع فواتير الكهرباء باهظة الثمن كل شهر. إنه راضٍ جدًا.

ومع ذلك ، لدى Agustin بعض الشكوك حول هذا النظام:

① هل هذا النظام معقد للتثبيت؟ هل جميعها مثبتة في الهواء الطلق؟

التثبيت ليس معقدًا وسنوفر تعليمات التثبيت.

يتم تثبيت الألواح الشمسية على المشمسة من السقوف أو الأسقف المستوية أو الأسقف المائلة.

يتم تركيب البطاريات وأجهزة التحكم والعاكسات وصناديق التجميع في الداخل ، ويتم اتخاذ تدابير مقاومة للماء والسلامة.

② ما الفرق بين استخدام الألواح الشمسية أحادية البلورية أو متعددة البلورات؟

أ. من مقارنة كفاءة توليد الطاقة ، بشكل عام ، فإن كفاءة توليد الطاقة من البلورات أحادية البلورية هي 19-21 ٪ ، وكفاءة توليد الطاقة من البلورات المتعددة هي 17-19 ٪.

ب. من مقارنة الأسعار ، فإن سعر البلورة الواحدة أغلى بحوالي 5-6٪ من البلورات المتعددة

ج. في الطقس الغائم ، يكون تأثير توليد الطاقة أحادي البلورية أعلى قليلاً من تأثير البلورات المتعددة ، والتي تكون أعلى بحوالي 3-5٪.

D. من المظهر ، أحادي البلورة أكثر جمالا من الكريستالات.

يتم تحديد اختيار أحادي البلورية أو متعدد البلورات بشكل أساسي من خلال التفضيلات وعادات الاستخدام.

في النهاية ، تم حل شكوك أجوستين حول نظام الطاقة الشمسية خارج الشبكة. كان راضيًا عن تصميم الحل وحل متطلباته بشكل شامل.

[استنتاج]

نظام الطاقة الشمسية هذا مناسب للأسر ذات الاستهلاك الكبير نسبيا من الكهرباء ، ويمكنه تلبية الاحتياجات الكهربائية للأجهزة المنزلية. بشكل عام ، تعد أنظمة الطاقة الشمسية خارج الشبكة مناسبة للمناطق ذات الجهد غير المستقر ، ولا كهرباء ، والمناطق التي تكون فيها تكاليف الكهرباء مرتفعة نسبيًا. تعتبر أنظمة الطاقة الشمسية خارج الشبكة مكلفة نسبيًا ، ولكن على المدى الطويل ، هناك حاجة إلى الكهرباء ، وهي ليست كمية صغيرة متراكمة على مدى فترة طويلة من الزمن ، لذلك ليس من المكلف نشرها. إنها ليست فقط موفرة للطاقة ، ولكنها أيضًا آمنة وخالية من التلوث ، والتي توفر النفقات وتنتج فوائد اقتصادية جيدة للعديد من الأسر. كما أنه يسهل المناطق بدون كهرباء أو عدم استقرار الجهد.

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

اتصل بنا

 : info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.