الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

تسخين المياه بالطاقة الشمسية بأنابيب مفرغة

نشر الوقت: 2023-11-15     المنشأ: محرر الموقع

[خلاصة]


تسخين المياه بالطاقة الشمسية يعني ببساطة استخدام طاقة الشمس لتسخين الماء الساخن لمنزلك. يستخدم الشخص العادي ما بين 20 إلى 30 جالونًا من الماء الساخن يوميًا. يمكن لعائلة مكونة من 4 أفراد أن تستخدم ما بين 2400 و3600 جالون من الماء الساخن شهريًا - ويمكن توفيرها جميعًا مجانًا باستخدام طاقة الشمس.


تم تصميم سخان المياه الشمسي ليناسب الاستخدام الحالي لعائلتك - مما يعني أنه لن يلزم تغيير عاداتك وأسلوب حياتك. بمجرد تركيب نظام الماء الساخن بالطاقة الشمسية، فإن الشيء الوحيد الذي سيتغير هو فاتورتك الشهرية.



[نص]


تسخين المياه بالطاقة الشمسية - ما هي المزايا؟


خفض تكاليف الطاقة


الماء الساخن بالطاقة الشمسية هو شكل فعال وبأسعار معقولة من الطاقة النظيفة والمتجددة التي يمكن لكل صاحب منزل في أمريكا الاستفادة منها. إن استخدام طاقة الشمس يعني انخفاض تكاليف الطاقة، ومياه ساخنة مجانية لمنزلك، والمزيد من الاستقلال في مجال الطاقة.


تتميز مجمعات الأنابيب المفرغة بالطاقة الشمسية بأداء عالٍ وفعال وطويل الأمد. يتم استخدام مجمعات الأنابيب المفرغة في المناطق ذات المناخ البارد، أو الشتاء الأطول، أو في المناطق التي تعاني من ظروف جوية غائمة أو ملبدة بالغيوم بشكل متكرر.


بالنسبة للمناخات الدافئة والمشمسة، لا تزال الأنابيب المفرغة خيارًا ممتازًا، كما هو الحال مع مجمعات الألواح الشمسية المسطحة.


التطبيقات


في المنزل العادي، يأتي أكثر من 25% من استهلاك الطاقة من تسخين المياه. غالبًا ما يستخدم هذا الماء الساخن في الطهي وغسل الأطباق وغسيل الملابس والاستحمام والتنظيف. يعد نظام الماء الساخن بالطاقة الشمسية حلاً مثاليًا لتقليل تكاليف الطاقة المتزايدة باستمرار.


عادةً ما يتم استخدام مجمعات الأنابيب المفرغة في المناطق التي تتعرض لفصول شتاء طويلة أو باردة، أو بها العديد من الأيام الملبدة بالغيوم. التكنولوجيا الموجودة في الأنبوب المفرغ تجعله أقل عرضة لدرجات الحرارة الباردة مقارنة بنظيراتها المسطحة، مما يسمح لهذه الأنظمة بتوليد مياه ساخنة بالطاقة الشمسية مجانًا لعائلتك بأكملها حتى في أبرد الأيام.


تشمل طلبات جامعي الأنابيب المفرغة (على سبيل المثال لا الحصر) المنازل والمساكن التي بها عائلات كبيرة (3-4+ أشخاص) ولأصحاب المنازل الذين يريدون جامعًا عالي الأداء طوال العام. يمكن أن يوفر لك تطبيق نظام الماء الساخن بالطاقة الشمسية عددًا من الفوائد.


توفير المال


باستخدام الشمس لتسخين - أو تسخين - الماء الساخن في منزلك، يمكنك خفض فاتورة تسخين المياه بشكل كبير. في العديد من أنظمة تسخين الماء بالطاقة الشمسية، أفاد العملاء أن فواتير تسخين الماء الساخن قد انخفضت بنسبة تصل إلى 80%.


أكثر من 30% من فاتورة الكهرباء للأسرة المتوسطة تذهب مباشرة لتسخين الماء الساخن. وهذا يعني أن نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية يمكن أن يقلل فواتيرك على الفور، وسيستمر في القيام بذلك لعقود قادمة.


استثمر في بيئة أفضل وأكثر نظافة


تساعدك أنظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية على تقليل استهلاك الطاقة، وبالتالي تقليل التلوث المرتبط بإنتاج تلك الطاقة. إن تخفيض استخدام الطاقة التقليدية بنسبة 50% يعني انخفاضًا بنسبة 50% في انبعاثات ثاني أكسيد الكربون. لذلك، من خلال تركيب نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية في منزلك، فإنك تقلل من انبعاثات الكربون بمقدار النصف.


وينتج عن ذلك بيئة أنظف، ويساعد على تقليل اعتمادنا على الوقود الأحفوري التقليدي الملوث مثل الفحم والنفط. أنت قادر على المساهمة في تحقيق غد أفضل - كل ذلك مع توفير المال.


يتوفر المزيد من الماء الساخن


مع نظام تسخين الماء الساخن بالطاقة الشمسية، يتم تركيب خزان شمسي عدة مرات ليعمل جنبًا إلى جنب مع خزان الماء الساخن الموجود لديك. وهذا يعني أنه سيكون لديك ضعف مساحة التخزين - وضعف كمية الماء الساخن المتاحة.


لذا، عندما يكون لديك ضيوف، أو زوار، أو ترغب في الاستمتاع بالاسترخاء لفترة طويلة في حوض الاستحمام - يمكنك القيام بذلك دون زيادة فاتورة الكهرباء الخاصة بك. سيكون لديك المزيد من الماء - والماء الأكثر سخونة - متاحًا. مياه ساخنة يمكنك أن تشعر بالرضا عند استخدامها، مع العلم أنه تم تسخينها باستخدام طاقة الشمس بدون تكلفة.


【خاتمة】


إن تركيب نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية لمنزلك يمكن أن يقلل من استهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 40% إلى 50%. كثير من الناس لا يدركون مقدار الطاقة المستخدمة فقط لتوفير الماء الساخن في منزلك. في الواقع، 20% إلى 25% من متوسط استهلاك الطاقة للأسرة مخصص فقط لتسخين المياه لأشياء مثل الغسيل والطهي والتنظيف والأطباق والاستحمام.


بالإضافة إلى توفير جميع احتياجاتك من الماء الساخن، يمكن لنظام الماء الساخن الشمسي أيضًا توفير الحرارة للاحتياجات الأخرى. يمكن لنظام تسخين الماء الساخن بالطاقة الشمسية تسخين نظام الأرضية المشعة أو حمام السباحة أو التطبيقات الأخرى التي تتطلب الماء الساخن.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

اتصل بنا

 : info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.