الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

تحليل مكيفات الهواء الشمسية الهجينة ومكيفات الهواء الشمسية بنسبة 100٪

نشر الوقت: 2019-07-10     المنشأ: محرر الموقع

[نبذة مختصرة]

نظرًا لأن الطقس يزداد سخونة ، هناك المزيد والمزيد من الأشخاص الذين يحتاجون إلى شراء مكيفات الهواء الشمسية ، ولكن هناك الكثير من الأشخاص الذين سيواجهون مشكلة. لا أعرف ما هو نوع مكيفات الطاقة الشمسية التي يجب اختيارها. ليس من الواضح أي الأنماط أكثر ملاءمة ومناسبة لكل منها. تحليل مكيفات الهواء الشمسية الهجينة ومكيفات الهواء الشمسية بنسبة 100٪ من تكوين المنتج ومبدأ العمل وخصائص المنتج وتحليل التكلفة.

[الجسم الرئيسي]

1. مكيف الهواء الهجين للطاقة الشمسية

في المناطق المزودة بالكهرباء ، تعتبر مكيفات الهواء الشمسية الحرارية المختلطة هي الخيار الأفضل.



تكوين المعدات:

مكيف هواء شمسي (داخلي وخارجي) ، مجمع شمسي ، خزان ماء ساخن

https://www.1stsunflower.com/Wall-Mounted-Thermal-Hybrid-Solar-Air-Conditioner-pd42743086.html

مخطط العمل:



مبدأ العمل:

يتم تحويل الطاقة الشمسية إلى طاقة حرارية بواسطة جامع للطاقة الشمسية ويتم تخزينها في خزان تخزين الماء الساخن. من خلال تصميم سير عمل تكييف الهواء ، يتم تطبيق الطاقة المخزنة على أعمال التبريد أو التدفئة لمكيف الهواء لتقليل استهلاك طاقة العمل للضاغط وتحقيق الغرض من توفير الطاقة. في الوقت نفسه ، أعدنا تصميم الهيكل الشعري ونسبة مكيف الهواء لتحسين كفاءة العمل وتقليل استهلاك الطاقة لمكيف الهواء.

ميزات البرنامج:

المعدات ناضجة ، والمتطلبات الفنية وتكاليف التركيب والصيانة منخفضة ، ولا توجد مساحة تركيب إضافية مطلوبة. 30٪ -50٪ تأثير توفير الطاقة ، مما يقلل بشكل كبير من تكلفة استهلاك الكهرباء.

تحليل التكلفة:

انخفاض تكاليف المعدات ، والضواغط ذات العلامات التجارية ، وعمر الخدمة الطويل ، وعدم وجود تكاليف صيانة. هذا هو الخيار الأفضل للمناطق التي بها كهرباء.

2) 100٪ مكيف هواء شمسي

تشمل معدات الطاقة الشمسية: نظام الطاقة الشمسية (لوحة شمسية + بطارية + تحكم) ومكيف هواء DC48V

https://www.1stsunflower.com/100-DC48V-SOLAR-AIR-CONDITIONER-pd43823457.html


إرشادات العمل:

100٪ مكيف هواء شمسي هو نظام شمسي مستقل خارج الشبكة يستخدم ضاغط DC48V لتحويل الطاقة الضوئية إلى طاقة كهربائية باستخدام الألواح الشمسية الخاصة به للتشغيل المستقل لمعدات تكييف الهواء.

ميزات البرنامج:

100٪ من الطاقة الكهربائية اللازمة لأعمال التكييف تأتي من الطاقة الشمسية ، والتي يمكن أن تلبي متطلبات الاستخدام في المناطق الخالية من الكهرباء.

ينطبق على المناطق التي غالبًا ما تنقطع عند عدم وجود مصدر طاقة أو مصدر طاقة.

تحليل التكلفة:

نظرًا لكمية الكهرباء الكبيرة التي تستخدمها مكيفات الهواء ، فإن تكلفة الاستثمار في المعدات مرتفعة نسبيًا. عمر الألواح الشمسية 25 سنة. على الرغم من أن عمر البطارية حوالي 4 سنوات ، إلا أنه يتم تثبيته واستخدامه في تكاليف الصيانة من خلال معدات الحوسبة المتكاملة. يمكن تشغيل واستخدام مكيف الهواء DC48V مباشرة استخدام الكهرباء في البطارية دون تحويل التيار من خلال العاكس. قبل تصميم نظام كامل ، يجب عليك أولاً أن تفهم استهلاك طاقة وقت تكييف الهواء لتجنب إهدار الاستثمار أو عدم كفاية الطاقة.

[استنتاج]

بشكل عام ، تتميز مكيفات الهواء الشمسية الهجينة ومكيفات الهواء الشمسية بنسبة 100 ٪ بفوائدها الخاصة ، والتي يمكن اختيارها وفقًا للحالة الفعلية لكل شخص. تعتبر مكيفات الطاقة الشمسية الهجينة الحرارية الشمسية هي الخيار الأفضل في المناطق المزودة بالطاقة ، ومع ذلك ، فإن تكييف الهواء بالطاقة الشمسية بنسبة 100٪ سيكون الخيار الأفضل في المناطق التي لا يوجد فيها مصدر طاقة أو مصدر طاقة.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

اتصل بنا

 : info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.