الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

المدارس لديها سخانات المياه الشمسية في المستقبل

نشر الوقت: 2012-02-24     المنشأ: دوار الشمس

مع تزايد انتشار الأمراض الفيروسية التي تنتقل عن طريق المياه في الدولة ، فإن ناشط المبادرة الاجتماعية موكيش جاين رواية إنشاء سخانات المياه الشمسية في المدارس في الولاية هو مطلوب. كما أن لديها موافقة من وزارة الحكم والتعليم.
أطلقت Jain سخان المياه الشمسي في خمس مدارس في المقاطعة. يسلط الضوء على هذا المشروع هو أن كل طفل يتلقى الماء المغلي خلال ساعات الدوام المدرسي. ووفقاً لموكيش جين ، ذكرت لجنة حقوق الإنسان أنه يجب تزويد الطلاب بالماء المغلي حتى 80 درجة مئوية.
& quot؛ سخانات المياه العادية ليست آمنة ، حيث لا يمكنك حذف فيروسات الحشرات التي تسبب الأمراض والصغرى. & quot؛ يجب غلي الماء ويجب على الطلاب الحصول على الماء عند الحاجة. وقد وافقت وزارة التعليم على المشروع والجهود التي يبذلها الكثيرون في المنطقة لنشر المشروع في مدارسهم ومثلهم ، قال موكيش جاين.
تكاليف سخان المياه بالطاقة الشمسية حول روبية. 20000 لكل مدرسة والأموال هي دائما مشكلة.
لكن Mukesh لديه حل لهذا أيضا ، & quot؛ يمكنه جمع الأموال من خلال الخريجين والطلاب السابقين في المدرسة. & quot؛ منذ التقديرات التي اتخذت ، أعضاء الطلاب السابقين
عليك أن تدفع روبية فقط. & quot؛ 250 ستكون بأسعار معقولة للجميع & quot؛
سيتم تنفيذ المشروع في 105 مدارس في البداية وسيتم توسيعه لاحقًا ليشمل جميع المناطق. & quot؛ لقد أسفر المشروع عن خمس مدارس في مقاطعة ارناكولام وستتاح العديد من المدارس الأخرى هذا العام بسهولة & quot؛ قال موكيش جاين.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

اتصل بنا

 : info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.