الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

الفرق بين المحولات أحادية الطور وثلاثية الطور في نظام الطاقة الشمسية خارج الشبكة

نشر الوقت: 2021-03-12     المنشأ: محرر الموقع

جهد التيار المتردد المحول بواسطة العاكس أحادي الطور هو أحادي الطور ، أي AC220V. توجد ثلاث مقابس في واجهة العاكس أحادي الطور ، والتي تم تمييزها بـ "N" و "L" و "PE" على التوالي.

جهد التيار المتردد المحول بواسطة العاكس ثلاثي الطور هو ثلاث مراحل ، وهي AC380V. تتكون الكهرباء ثلاثية الطور من ثلاثة جهود كهربائية متناوبة بنفس التردد ونفس السعة وفرق الطور بمقدار 120 درجة. تحتوي واجهة العاكس ثلاثي الأطوار على خمسة ثقوب ، وهي A أو B أو C أو N أو PE أو L1 أو L2 أو L3 أو U أو V أو علامات أخرى.

تستخدم الطاقة أحادية الطور بشكل شائع من قبل معظم الأسر. تستخدم في الأجهزة المنزلية الشائعة ، مثل الثلاجات ومكيفات الهواء والغسالات والمراوح الكهربائية والأجهزة المنزلية الأخرى. ثم اختر عاكس أحادي الطور.

تستخدم إمدادات الطاقة ثلاثية الطور على نطاق واسع في المعدات الكبيرة. مثل توربينات الرياح والرافعات والناقلات الحزامية ، إلخ. استخدم مصدر طاقة ثلاثي الطور في مكان التثبيت ، فمن الأفضل اختيار عاكس ثلاثي الطور ؛

إذا كنت لا تعرف ما إذا كان يجب عليك اختيار عاكس أحادي الطور أو عاكس ثلاثي الطور ، فإن Sunflower Solar ستساعدك على اختيار العاكس المناسب.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

اتصل بنا

 : info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.