الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

التفاعل بين مروحة العلية الشمسية وأنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC).

نشر الوقت: 2023-10-23     المنشأ: محرر الموقع

كم هو حار في الصيف! وفي المنزل ترتفع الحرارة. ولكن لا يزال هناك الكثير من الأشخاص الذين يعتقدون دائمًا أن تشغيل مكيف الهواء أمر مريح. لكن! هل تعلم أن إضافة مروحة علية تعمل بالطاقة الشمسية يمكن أن يقطع شوطا طويلا في تحسين راحة منزلك والمال الذي تنفقه على فواتير الكهرباء؟

يعد تركيب مروحة العلية الشمسية وسيلة فعالة من حيث التكلفة للحفاظ على برودة منزلك وتقليل الحمل على مكيف الهواء الخاص بك. بعبارات بسيطة، تعتمد مروحة العلية الشمسية على الطاقة الشمسية لتشغيل المروحة للتهوية لتقليل الحرارة والرطوبة.

صحيح، عندما يكون الصيف، يكون الجو حارًا في الخارج ويمكن أن ترتفع درجة الحرارة في العلية إلى أكثر من 130 درجة.

نظرًا لأن الناس لا يذهبون إلى العلية كثيرًا، فمن السهل التغاضي عن الحرارة الزائدة. ليس هذا فحسب، ولكن عندما ترتفع درجة حرارة العلية إلى هذا الحد، يتم استخدام مكيف الهواء دائمًا لتبريد منطقة المعيشة، وكلما كان مكيف الهواء يعمل بجهد أكبر، زادت فاتورة الكهرباء. لكن بعد تركيب مروحة العلية يتم إخراج الحرارة الموجودة في العلية، وتستخدم منطقة المعيشة المكيف ليبرد تدريجياً، بدلاً من العمل الدائم بسبب الحرارة وزيادة فاتورة الكهرباء.

أبعد من ذلك، إذا كانت فتحات العلية أو مراوح العادم لا تعمل بشكل صحيح، يمكن أن تتراكم الرطوبة، مما يزيد من احتمال تعفن الخشب والمشاكل ذات الصلة. لذلك، من الضروري الحفاظ على التهوية في الوقت المناسب.

لذلك، تعمل مراوح العلية الشمسية على تبديد الحرارة بحيث لا تضطر وحدة تكييف الهواء الخاصة بك إلى العمل بجهد كبير لتبريد منزلك. ستوفر لك التهوية العلية المناسبة فواتير الخدمات وتزيد من كفاءة نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC).


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

اتصل بنا

 : info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.