الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

التبادل الحراري في سخان المياه الشمسي

نشر الوقت: 2022-05-12     المنشأ: محرر الموقع

هناك العديد من التصميمات للمبادل الحراري. فيما يلي بعض الأشياء الشائعة:

خزانات لفائف

المبادل الحراري عبارة عن ملف في خزان التخزين. قد يكون الأنبوب منفردًا (مبادل حراري أحادي الجدار) أو بسمك الاثنين (مبادل حراري مزدوج الجدار). كفاءة منخفضة طريقة أخرى هي حاوية تجميع بغطاء عازل توضع على السطح الخارجي للملف.

شل وأنبوب

المبادل الحراري عبارة عن خزان منفصل (خارجي). يحتوي على سائلين مستقلين يدوران داخل صندوق أو علبة. يتدفق السائل في الاتجاه المعاكس لبعضهما البعض ، من خلال المبادل الحراري ، حيث يكون الحد الأقصى لانتقال الحرارة. في حلقة ، يتدفق سائل ساخن (مثل الماء) عبر الأنبوب الداخلي. في الدورة الثانية ، يتدفق مائع نقل الحرارة بين الخزان وأنبوب الماء. يجب أن يكون الأنبوب والغلاف من نفس المادة. عند متشعب نقل السوائل ، أو غير سام حراريًا ، يتم استخدام أنبوب مزدوج الجدار ، ووسيط نقل سائل غير سام بين الجدار الخارجي والجدار الداخلي للأنبوب.

أنبوب في الأنبوب

في هذا التصميم ، وهو عبارة عن أنابيب مياه فعالة للغاية ، يكون سائل نقل الحرارة على اتصال بالحرارة المباشرة الأخرى. في الاتجاه المعاكس لبعضهما البعض على تدفق المياه وسوائل نقل الحرارة. هذا النوع من المبادلات الحرارية هناك حلقتان في غلاف وأنبوب مبادل حراري موصوف على غرار تلك.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

اتصل بنا

 : info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.