الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

احتياطات لتركيب سخانات المياه بالطاقة الشمسية

نشر الوقت: 2021-12-06     المنشأ: محرر الموقع

تعتمد سخانات المياه بالطاقة الشمسية المنزلية بشكل عام على أنواع متكاملة. سواء كان ذلك عبارة عن أنبوب مفرغ أو سخان مياه شمسي مسطح ، يجب مراعاة الجوانب التالية لموقع التثبيت.


1. ضع في اعتبارك ملاءمة التركيب وترتيب تجهيزات الأنابيب.


يتطلب تركيب النوع المتكامل أولاً منصة أو سقفًا يمكن وزنه. قم بتركيب مجمع الطاقة الشمسية على السطح المنحدر ، وقم بتوصيل خزان المياه بخط الأنابيب.


2. النظر في الحماية من الصواعق وحماية الرياح.


يجب أن يضمن موقع تركيب سخانات المياه بالطاقة الشمسية الحماية من الصواعق ، خاصة في المناطق التي تتكرر فيها العواصف الرعدية. إذا لم يكن للمبنى تدابير الحماية من الصواعق مثل قضبان الصواعق ، فمن الضروري زيادة إعدادات الحماية من الصواعق. يجب أيضًا مراعاة العوامل المقاومة للرياح ، خاصة في المناطق الساحلية ، لتقوية الاتصال بين سخانات المياه بالطاقة الشمسية والمباني.


3. أهم اعتبار لسخانات المياه بالطاقة الشمسية هو عامل الضوء.


يجب أن يحصل موضع تركيب سخان المياه الشمسي على أكبر مساحة إضاءة ممكنة ووقت إضاءة ، لكنه لا يؤثر على إضاءة الأشياء الأخرى.


4. متطلبات السلامة.


عند تركيب سخانات المياه بالطاقة الشمسية ، ضع في اعتبارك ما إذا كان يجب ضمان سلامة النظام ، أو عدم التسبب في مخاطر على السلامة ، أو انتهاك اللوائح الأخرى.


بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تكون أنابيب المياه الساخنة لسخانات المياه بالطاقة الشمسية أقصر ما يمكن لتقليل فقد الحرارة وضمان استخدام سخانات المياه بالطاقة الشمسية. في الوقت نفسه ، يتم تقليل كمية المياه المخزنة في خط الأنابيب عندما يكون خاملاً.


تستخدم سخانات المياه بالطاقة الشمسية في المناطق ذات الفترات الجليدية في الشتاء لمنع التجمد وإتلاف سخانات المياه وخطوط الأنابيب. يمكن تجفيفه وعدم استخدامه في الشتاء ؛ أو استخدام مضاد التجمد كنظام ماء ساخن للتبادل الحراري ؛ أو التأكد من أن الوسيط في النظام يتم تداوله دائمًا ؛ أو قم بتركيب جهاز تسخين كهربائي لمنع التجمد ، إلخ.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

اتصل بنا

 : info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.