الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

اتجاه تركيب الألواح الشمسية

نشر الوقت: 2021-03-12     المنشأ: محرر الموقع

لفهم اتجاه الألواح الشمسية ، يجب أن نفهم أولاً قوانين الشمس. يعلم الجميع أن الشمس تشرق من الشرق الحقيقي وتغرب من الغرب. يمكن لجميع الألواح الشمسية امتصاص الطاقة الضوئية فقط عندما تواجه اتجاه الشمال والجنوب. يجب أن نميز بوضوح. اتجاه الجنوب الشرقي والشمال الغربي.


بشكل عام ، تواجه المجموعة المربعة من الألواح الشمسية في اتجاه الجنوب ، ويمكن فهم المصفوفة المربعة على أنها سطح اللوحة الشمسية. عندما تكون الزاوية بين المستوى العمودي لمصفوفة الألواح الشمسية والاتجاه الجنوبي الحقيقي هي 0 درجة ، فإن اللوحة الشمسية تولد الطاقة القصوى ، ويكون وقت الذروة لطاقة الإشعاع الشمسي بعد الظهر ، حوالي الساعة 12 إلى 1 ظهرًا. وهذا يعني أنه عندما تضرب الشمس سطح الطاقة الشمسية بزاوية 90 درجة عموديًا عليها من الساعة 12 إلى الساعة 1 ظهرًا ، أي عندما يبلغ توليد الطاقة ذروته. عند زاوية السمت المثلى هذه ، إذا قمت بتحويل اللوحة الشمسية إلى الشرق أو الغرب بمقدار 30 درجة من الجنوب ، فسيتم تقليل توليد الطاقة للوحة الشمسية بنسبة 10٪ ~ 20٪ ، وبالتالي فإن زاوية السمت للوحة الشمسية هي مهم جدا. زاوية السمت ، سيتم تقليل توليد الطاقة من الألواح الشمسية.


زاوية ميل اللوح الشمسي هي الزاوية بين سطح اللوحة الشمسية والأرض الأفقية. عندما تُعرف زاوية السمت ، يمكن حساب زاوية الميل. لن أؤكد ذلك هنا. نأمل جميعًا أن تكون هذه الزاوية هي أفضل زاوية ميل خلال العام عندما يكون توليد الطاقة هو الأكبر. سيكون للمناطق المختلفة والمواسم المختلفة اختلافات معينة في توليد الطاقة. يجب أيضًا مراعاة تصميم زوايا السمت والميل بالاقتران مع الوضع الفعلي.


عندما نقوم بتركيب الألواح الشمسية ، سواء وضعنا الألواح الشمسية على السطح أو الشرفة أو على الحائط ، يجب أن نبذل قصارى جهدنا لوضعها في اتجاه الجنوب ، وإلا فإنها يمكن أن تشرق فقط في شمس الصباح أو شمس الظهيرة فقط .


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

اتصل بنا

 : info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.