الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

إدخال وتطبيق نظام الطاقة الشمسية خارج الشبكة

نشر الوقت: 2019-04-29     المنشأ: محرر الموقع

[نبذة مختصرة]

نظام الطاقة الشمسية خارج الشبكة ، الطاقة الشمسية 100٪ ، نظام الطاقة الشمسية ، النظام الشمسي ، حماية البيئة.

[الجسم الرئيسي]

1. التكوين:

يتكون نظام توليد الطاقة خارج الشبكة بشكل رئيسي من أربعة أجزاء.

نظام الطاقة الشمسية خارج الشبكة = لوحة شمسية + بطارية + تحكم + عاكس.



SFM-OFF نظام الشبكة الشمسية خارج الشبكة

https://www.1stsunflower.com/SFM-OFF-Off-Grid-Solar-Panel-System-pd49963557.html


2. مبدأ العمل:

يتم تخزين الكهرباء المولدة من الألواح الشمسية في البطارية ، ويتم تحويل طاقة التيار المستمر للبطارية إلى طاقة تيار متردد لاستخدامها من قبل الجهاز المنزلي من خلال العاكس.

3. ميزات المنتج:

100٪ من نظام توليد الطاقة بالطاقة الشمسية خارج الشبكة يأتي من الطاقة الشمسية ، والتي يمكن أن تلبي متطلبات المنطقة غير الكهربائية. تيسير الأسر التي لديها طاقة غير مستقرة ومناطق بدون كهرباء لتلبية متطلبات الكهرباء المنزلية.

4. تحليل التكاليف:

يمكن لنظام الطاقة الشمسية أن يلبي جميع احتياجات الأسرة من الطاقة ، وترتبط تكلفة الاستثمار ارتباطًا وثيقًا باستهلاك الكهرباء في المنزل. قبل تصميم نظام كامل ، من الضروري حساب كمية KWH ​​المستهلكة في المنزل في يوم واحد ، بحيث يكون أكثر ملاءمة لحساب كمية النظام المطلوبة. كلما كبر النظام ، زادت التكلفة ، وتفادي هدر الاستثمار أو الطاقة.

5. التطبيق:

نظام طاقة شمسية صغير منخفض التكلفة خارج الشبكة لحل مشاكل الإنارة المنزلية والمروحة

يشمل هذا الحل بشكل أساسي الألواح الشمسية وأجهزة التحكم والبطاريات. يتميز بتكلفة منخفضة ويمكن أن يوفر طاقة DC لحل احتياجات الطاقة للإضاءة الليلية المنزلية ومراوح DC وغيرها من المعدات.

نظام الطاقة الشمسية خارج الشبكة A.1KW

يمكن لهذا البرنامج إنتاج 4.5 كيلو واط ساعة من الكهرباء يوميًا لتلبية احتياجات الأسر ذات الطلب العالي على الكهرباء. يوفر مصدر طاقة AC220V ، والذي يمكن أن يلبي احتياجات الإضاءة والمراوح والثلاجات وأجهزة التلفزيون وأجهزة الكمبيوتر.

5KW نظام الطاقة الشمسية خارج الشبكة

يمكن للبرنامج إنتاج 23 كيلوواط ساعة من الكهرباء يوميًا ، والأسر ذات الاستهلاك الكبير نسبيًا للكهرباء والظروف الاقتصادية الجيدة نسبيًا. لا يقتصر الأمر على تلبية احتياجات الإضاءة الكهربائية والمراوح والثلاجات وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر الخاصة بها فحسب ، بل أيضًا لتلبية احتياجات تكييف الهواء ، ولكن نظرًا لقوة تكييف الهواء الكبيرة نسبيًا ، فإنه يعتمد على وقت وكمية تكييف الهواء تستخدم كل يوم.

8KW نظام الطاقة الشمسية خارج الشبكة

يمكن للبرنامج إنتاج 36 كيلوواط ساعة من الكهرباء يوميًا ، والأسر ذات الاستهلاك الكبير للكهرباء وظروف اقتصادية أفضل. يمكنها تلبية الطلب على الكهرباء من الأجهزة المنزلية اليومية. يمكن أيضًا تلبية الاستخدام الطبيعي لمكيفات الهواء في المنازل العامة ، طالما لم يتم تشغيل مكيف الهواء لمدة 24 ساعة. يمكنها حل احتياجات الطاقة من الإنارة المنزلية والمراوح والثلاجات وأجهزة التلفاز والكمبيوتر وأجهزة التكييف وغيرها من المعدات.


[استنتاج]

بشكل عام ، أنظمة الطاقة الشمسية خارج الشبكة مناسبة للمناطق ذات الجهد غير المستقر ، بدون كهرباء ، وكهرباء باهظة الثمن نسبيًا. تعتبر أنظمة الطاقة الشمسية خارج الشبكة باهظة الثمن نسبيًا ، ولكن من منظور طويل الأجل ، كل يوم في الأسرة يستغرق وقتًا طويلاً لتراكم الكهرباء. هذه ليست كمية صغيرة. إنها مسطحة للغاية والتكلفة ليست عالية. كما أنه يسهل المناطق التي لا يوجد فيها كهرباء أو عدم استقرار في الجهد.

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

اتصل بنا

 : info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.