الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

أول ظهور للأشعة الشمسية الحرارية في مركز أديلفي للمختبرات

نشر الوقت: 2011-11-04     المنشأ: محرر الموقع

تدفئة الهواء مع أشعة الشمس

"خلافا ل يقول ستيف ريبيتسكي ، المهندس الميكانيكي لمديرية الأشغال العامة في ALC ، الذي يدير مشروع البناء: "إن النظام الكهروضوئي النموذجي ، الذي يحول ضوء الشمس إلى كهرباء ، يستخدم الطاقة الشمسية لتسخين الهواء". بناء السقف يعتمد على المعيار أساليب مع بعض التعديلات.
سقف معدني قائم بلون داكن بنيت على السقف الموجود ، ولكن يتم تثبيت حاجز إشعاعي مرن تحت بنية الدعم ، خلق فجوة حيث يكون الهواء يسخن بواسطة الشمس إلى ما يقرب من 40 درجة فهرنهايت فوق درجات حرارة الهواء المحيط.
نظام التحكم و تعميم المراوح ثم ضخ الهواء إلى الأنظمة الميكانيكية المختلفة والمساحات الداخلية للمبنى. ثم يتم استخدام الهواء الساخن داخل المبنى لتقليل الحمل الحراري المطلوب.
يتم استخدام الهواء الساخن بالطاقة الشمسية لتسخين المياه للاستخدام المنزلي وللتدفئة والتهوية وأنظمة تكييف الهواء
خلال فصل الشتاء ، سيقوم النظام بتسخين الهواء الخارجي الطازج مسبقًا والذي يستخدم للحفاظ على التهوية المناسبة للمبنى. ال سيتم استخدام الهواء الساخن بالطاقة الشمسية لتسخين المياه للاستخدام المنزلي وللتدفئة والتهوية وأنظمة تكييف الهواء.
ستكون أيضا تسخين الغرفة الميكانيكية الرئيسية و الهواء المرجل الاحتراق ، مما أدى إلى زيادة كفاءة المرجل. أثناء في الصيف ، عندما تكون الشمس أكثر كثافة ، فإن الحاجز اللامع سوف يمنع المزيد من 90 نسبه مئويه من الحرارة من دخول المبنى وفي نفس الوقت ، منذ متطلبات التدفئة هي في أدنى مستوياتها ، واستنفد أي فائض الهواء الساخن في الغلاف الجوي.
و 601 السقف هو واحدة من أول مشاريع السقف الحراري الشمسي بنيت ل مبنى مكاتب في الولايات المتحدة ، وفقا لمدير المشروع مع الأمريكي شركة الطاقة الشمسية ، شركة تثبيت النظام.
"مع الانتهاء بنجاح من هذا مشروع إننا نأمل لزيادة استخدام غاريسون لمصادر الطاقة المتجددة ، بالإضافة إلى توسيع الأسطح الحرارية الشمسية المتجددة الأخرى مشاريع الطاقة باستخدام الطاقة الضوئية ، تسخين المياه بالطاقة الشمسية و "الإضاءة الشمسية ،" قال كين Noppenberger ، مدير ALC من الأشغال العامة. "سيساعدنا هذا على الاستمرار ليس فقط في تلبية أهداف وزارة الطاقة ، ولكن أيضًا الحفاظ على الكهرباء والغاز الطبيعي والنفط ، إلخ."


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

اتصل بنا

 : info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.