الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

أهمية مراوح العلية الشمسية

نشر الوقت: 2024-04-07     المنشأ: محرر الموقع

إنه منتصف الصيف، ولساعات وأيام، تضرب الشمس سطح منزلك. وقد أظهرت القياسات أنه في ظل الظروف الجوية المناسبة، يمكن أن تصل درجة حرارة مواد التسقيف النموذجية إلى 150 درجة فهرنهايت. وتنتقل هذه الحرارة في النهاية من الخارج من السقف إلى الغلاف، ومن هناك يخترق المواد العازلة وإطارات السقف، مما يرفع درجة حرارة العلية إلى مستويات غير مستقرة.


لكن الصيف ليس هو الموسم الوحيد الذي تواجه فيه العلية تهديدًا، ففي الشتاء، عندما تكون النوافذ مغلقة بإحكام، تكون التهوية أقل بكثير للرطوبة الناتجة عن الطهي والغسيل والاستحمام، ومع عدم وجود مكان آخر للذهاب إليه، فإن هذا الهواء الرطب يتراكم في العلية، حيث يمكن أن يسبب مجموعة من المخاطر.


بالإضافة إلى التكلفة الإضافية، يمكن أن تؤدي الحرارة والرطوبة المحبوسة إلى إلحاق ضرر حقيقي بمنزلك من خلال تعزيز نمو العفن، وفي الحالات القصوى، يمكن للرطوبة الزائدة أن تؤدي إلى تآكل أجزاء من الإطار الهيكلي الرئيسي الموجود في العلية.


لحسن الحظ، هناك حل مباشر لمشاكل الحرارة والرطوبة على السطح وتحته. لتوفير المال، ومنزل أكثر راحة، وحماية موثوقة لسقفك، فكر في تركيب مروحة في العلية. مصممة لتقليل الحرارة والرطوبة، يجب تركيب مروحة سقف - تعمل مروحة العلية المُثبتة وفقًا لمبدأ بسيط، حيث تقوم المروحة بسحب الهواء الدافئ إلى الخارج من خلال فتحة تهوية بالسقف، مما يؤدي إلى سحب الهواء الخارجي البارد من خلال فتحات التهوية الموجودة على طول باطن السقف (على الجانب السفلي من السقف المتدلي). يعمل الهواء النقي والبارد على تخفيف الضغط الإضافي الذي تم وضعه على مكيف الهواء. والآن، يمكن للنظام أن يعمل بكفاءة أكبر - ويمكنك دفع مبلغ أقل على فاتورة المرافق الشهرية.


حل على مدار السنة


في حين أن معظم المناقشات حول مراوح العلية تميل إلى التركيز على فوائدها في فصل الصيف، فإن التهوية يمكن أن تكون مهمة للغاية في فصل الشتاء أيضًا، وذلك عندما ترتفع الرطوبة الناتجة عن أحداث الحياة اليومية الرتيبة - على سبيل المثال، الاستحمام أو غسل الملابس. يمكن أن تؤدي رطوبة العلية إلى نمو العفن أو تسبب ضررًا للعزل والإطار إذا كانت محاصرة وغير قادرة على التنفيس.


هناك أيضًا مشكلة أخرى أقل وضوحًا ولكنها أكثر تدميراً، وهي السدود الجليدية، فمساحة العلية عادة ما تكون أكثر دفئًا من درجة حرارة الخارج أو السقف، وتنتقل هذه الحرارة عبر هيكل السقف ويمكن أن تذيب الثلوج المتراكمة على السطح.


ومن هناك، يتدفق الثلج الذائب إلى الأسفل حتى يصل إلى الإفريز. ولأن الإفريز لا يتلامس مع مساحة العلية، فهو أكثر برودة ويتسبب في تجميد الثلج الذائب. وهذا يشكل سدًا جليديًا، أو سلسلة من الجليد بالقرب من الحافة من السطح، بجوار المزاريب. لاحقًا، عندما يذوب المزيد من الثلج، يمنع السد الجليدي المياه من الجريان من السطح. ومع عدم وجود مكان آخر للذهاب إليه، يمكن أن يتخلف عن القوباء المنطقية ويسبب تسربًا واسع النطاق ومكلفًا وتلفًا للسقف .


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

اتصل بنا

 : info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.