الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

أربعة جوانب تؤثر على حياة سخانات المياه الشمسية

نشر الوقت: 2019-07-18     المنشأ: محرر الموقع

[نبذة مختصرة]

يدعي العديد من الشركات المصنعة أن سخانات المياه الشمسية لديها عمر خدمة يبلغ حوالي 15 عامًا. يجب أن يكون لدى المستهلكين فهم واضح. فيما يلي أسباب سخانات المياه الشمسية \"قصيرة العمر \":

[نص]

أولا ، الأنبوب المفرغ. الأنبوب المفرغ هو المكون الأساسي لسخان المياه الشمسي و\"قلب\" سخان المياه الشمسي. تحدد جودتها بشكل مباشر أداء سخان المياه بالكامل. يتأثر أداء الأنبوب المفرغ بتكنولوجيا الطلاء وعمليات التنظيف والطلاء والمكنسة الكهربائية وما إلى ذلك. ومع ذلك ، فإن الأنابيب المفرغة المستخدمة في بعض سخانات المياه الشمسية منخفضة التكلفة لها العيوب التالية: فراغ منخفض ، 1/100 فقط من المنتجات عالية الجودة ؛ تبقى كمية كبيرة من الشوائب وبخار الماء في الأنابيب ، وتصبح غازًا عند تعرضها لدرجات حرارة عالية ، ويتم تقليل الفراغ ؛ حالة فراغ منخفضة استقرار الطبقة السفلية للفيلم ضعيف ، وتتقادم طبقة الفيلم وتهبط في غضون عامين أو ثلاثة أعوام ، مما يؤدي إلى انحلال حاد في أداء جمع الحرارة وعدم القدرة على امتصاص الحرارة الكافية.


الثانية ، طبقة العزل. يتم تخزين المياه الساخنة التي تنتجها سخانات المياه الشمسية خلال النهار في خزان تخزين المياه. إذا كان أداء العزل للطبقة العازلة غير جيد ، فلا يمكن استخدامه بين عشية وضحاها أو في الأيام الممطرة ، أو ليس من السهل استخدامه. السبب الرئيسي لضعف أداء العزل الحراري لسخانات المياه الشمسية هو طبقة العزل لسخان المياه. تحدد جودة الطبقة العازلة درجة حرارة الماء الساخن وكمية الماء الساخن. تعتمد طبقة العزل الجيدة المواد الخام المستوردة ، مثل البولي يوريثين ، الموصلية الحرارية المنخفضة ومقاومة درجات الحرارة العالية ؛ تتبنى عملية الحفاظ على الحرارة درجة حرارة ثابتة تلقائية ورغوة كمية عالية الضغط ، ويتم معالجتها بدرجة حرارة عالية ، وأداء الحفاظ على الحرارة مرتفع ومستقر ودائم. بعض المواد السفلية لها موصلية حرارية عالية ورغوة غير متساوية. يمكن أن تنخفض درجة الحرارة بعشر درجات في ليلة واحدة ، ولا يوجد ماء ساخن في الأيام الممطرة. هناك أيضًا مؤسسات سوداء القلب ، من أجل تقليل التكاليف ، حتى استخدام لوحة البنزين محلية الصنع ، بعد بضعة أشهر ، انخفض تأثير العزل ، في الأساس لم يكن هناك عزل بعد عام أو عامين.


ثالثا ، البطانة الداخلية. في الوقت الحاضر ، يدعي معظم مصنعي سخانات المياه بالطاقة الشمسية أن بطانة الخزان مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. كما أنها مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، لكن الكروم والنيكل في الفولاذ المقاوم للصدأ مختلفان تمامًا. يستخدم سخان المياه الشمسي الجيد بطانة داخلية من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الكروم والنيكل لضمان متانة البطانة الداخلية ومقاومة التآكل. تتكون البطانة الداخلية السفلية في الغالب من الفولاذ المقاوم للصدأ منخفض الدرجة ، والذي يكون خاليًا من النيكل ، ولديه مقاومة تآكل ضعيفة وعمر خدمة قصير.


الرابع والتركيب والخدمة. على سبيل المثال ، الملحقات المستخدمة لإصلاح أقواس التركيب لسخان المياه مصنوعة في الغالب من قضبان سلكية ، وهي قوية ومقاومة للتآكل. ومع ذلك ، تستخدم بعض الشركات المصنعة الأسلاك الحديدية لإصلاحها ، مما يتسبب في مواجهة بعض المناطق لطقس شديد مثل الأمطار الغزيرة والبرد. تحطمت على الأرض. لذلك ، إذا لم يكن لديك أي خبرة في التثبيت قبل تثبيت سخان المياه ، يرجى قراءة دليل التثبيت أولاً.

[استنتاج]

تستخدم أنابيبنا المفرغة 3.3 زجاج البورسليكات مع انتقال جيد للضوء وقوة صلبة يمكن أن تقاوم فرق درجة الحرارة حتى 200 درجة مئوية ، مع مقاومة قوية لصدمة البرد والحرارة ، مع احتمال انفجار منخفض. يصل الفراغ بين الأنبوبيين الزجاجيين إلى 5 * 10-4Pa مع أداء عزل جيد وفقدان حرارة صغير ، مما يحافظ على كفاءة عالية لفترة طويلة و AL / N / AL / SS / CU طلاء فيلم انتقائي ممتص مع معدل امتصاص> 93 ٪ ، الانعكاسية <8٪ ، كفاءة حرارية عالية.

طبقة العزل لخزان الطاقة الشمسية هي مادة البولي يوريثين التي تحتوي على فقاعات مستقلة بكثافة رغوية 36 كجم / متر مكعب ، وانخفاض درجة حرارة الماء الساخن في غضون 12 ساعة أقل من 2 درجة مئوية. تحت درجة الحرارة المحيطة 25 درجة مئوية ، يتم الاحتفاظ بدرجة الحرارة لمدة 24 ساعة ، ولن تتشوه لفترة طويلة.


خزاننا الداخلي مصنوع من SUSU304 من الدرجة الغذائية. إنها لحام قوس الأرجون التلقائي بالكامل وحماية غاز الأرجون على الوجهين لمنع السطح من الأكسدة بشكل فعال. تدابير التحكم في عملية اللحام الصارمة لحماية الهيكل البلوري لـ SUS304 بشكل أفضل من التلف. الخزان الداخلي لديه خدمة حياة أكثر من 15 سنة.

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

اتصل بنا

 : info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.