الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

3000 لتر حل التسخين الشمسي لمياه الفندق

تصفح الكمية:4     الكاتب:1stsunflower     نشر الوقت: 2019-11-30      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

[ملخص]

مع التطور السريع لصناعة الفنادق ، يعد نظام إمدادات المياه الساخنة للفنادق الحديثة منشأة أساسية ومهمة. تؤثر جودة إمدادات المياه الساخنة بشكل مباشر على رضا العملاء عن الفندق. سوف تجمع 1st Sunflower بين أكثر من عشر سنوات من ممارسة التصميم على أنظمة التدفئة الشمسية ، والتوصية بحل لمياه الفندق للتدفئة الشمسية لتحسين جودة استخدام الماء الساخن ، وتقليل استهلاك الطاقة ، وتقليل تكاليف التشغيل في تصميم أنظمة المياه الساخنة في الفندق .

[نص]

يخطط ستيفن من مدغشقر لتركيب نظام فنادق التدفئة الشمسية في فندقه ، والذي يمكنه استخدام موارد طاقة شمسية محلية كافية لتسخين مياه الفندق. ومن المؤمل أن يعمل هذا النظام على تشغيل المياه بشكل فعال في فندقه مع ضمان درجة حرارة ثابتة للمياه. يمكن أن يقلل من التكاليف بالنسبة له.

كيفية تصميم حل المياه فندق التدفئة الشمسية كاملة؟

يحتوي فندق ستيفين على 25 غرفة. يحتوي الفندق على مساحة سقف كافية لخزانات المياه الشمسية ومجمعات الطاقة الشمسية. بالنظر إلى أن فندق ستيفين هو فندق منتجعي ، يجب أن يتكامل تصميم النظام الشمسي تمامًا مع مبنى الفندق. لن يكون عمليًا فحسب ، بل سيصبح أيضًا مشهدًا معماريًا جذابًا للغاية.

نستخدم بيانات الأرصاد الجوية في مدغشقر كأساس للتصميم:

3000 لتر حل التسخين الشمسي لمياه الفندق

وفقًا للمعلومات التي قدمها ستيفن ، يحتوي الفندق على ما مجموعه 25 غرفة مع شخصين في كل غرفة ، وحوالي 50 شخصًا يحتاجون إلى الماء الساخن. ثم يحتاج الفندق إلى توفير 3000 لتر من الماء الساخن 60 every كل يوم.

بالاقتران مع ظروف أشعة الشمس في مدغشقر ، قمنا بتصميم حل مياه الفندق للتدفئة الشمسية 3000 لتر لستيفن.

مخطط تشغيل النظام كما يلي:

حل التسخين الشمسي 3000 لتر لمياه الفندق -2

يستخدم التصميم 10 مجموعات من مجمعات أنابيب الحرارة الشمسية وخزان الماء الساخن بسعة 3000 لتر بدون ضغط. يتم وضع ملفين من النحاس في خزان المياه.

يتم استخدام الملف السفلي في نظام تسخين دورة تجميع الطاقة الشمسية. عندما يكون فرق درجة الحرارة بين درجة حرارة المجمع الشمسي T1 ودرجة حرارة خزان المياه T2 أكبر من قيمة فرق درجة الحرارة المحددة ، يتم تشغيل مضخة التدوير الشمسي R1 ، ويتم تدوير خزان الماء ليتم تسخينه. حتى اختلاف فرق درجة الحرارة بين T1 و T2 عن فرق درجة الحرارة المحدد ، يتوقف R1 عن العمل.


يتم استخدام الملف العلوي لتزويد الماء الساخن. يمكنها توفير الماء الساخن عالي الضغط مباشرة ، مما يقلل من تكلفة المعدات وتكلفة تشغيل نظام تزويد الماء الساخن.


في نفس الوقت ، من أجل ضمان توفير المياه الساخنة في أي وقت ، يمكن الجمع بين التدفئة الكهربائية أو الغاز كتدفئة إضافية لتلبية احتياجات الضيوف.


إذا كان الفندق يمكنه تزويد الضيوف بمياه ساخنة عالية الضغط ، لأن الضيف يتمتع بتجربة جيدة من الماء الساخن المريح ، فسيكون راضياً عن خدمات ومرافق فندق ستيفن ويزورها مرة أخرى.

[استنتاج]

حل نظام التسخين الشمسي هذا مناسب لمعظم الفنادق ويحتاج إلى تصميمه وتكوينه وفقًا للظروف الفعلية. في الوقت الحاضر ، تم تشغيل النظام بنجاح واستخدامه ، وأكده ستيفن. إذا كان هناك مشروع تدفئة مماثل ، يمكنك الاتصال بنا. سوف نقدم لك حلا مرضيا. المزيد من حلول تسخين المياه بالطاقة الشمسية هنا:

https://www.1stsunflower.com/Solar-Heating-Solutions-Projects-pl6142236.html

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.